الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

في عين الحلوة والمية والمية... امام سرايا المقاومة 10 ايام والا الذبح

المصدر: صيدا- "النهار"
A+ A-

تتابع القوى الامنية وبعض القوى الحزبية مع القوى والفصائل الفلسطينية الوطنية والاسلامية في مخيمي عين الحلوة والمية ومية في صيدا في مضمون بيان مشبوه يتم توزيعه وتداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وموقع باسم انصار الصحابة .


وهذا الاسم يظهر للمرة الاولى ويهاجم البيان سرايا المقاومة التابعة لحزب الله ويوجه تحريضا علنيا بالقتل لهؤلاء ولاحد رجال الدين في منطقة صور.
ووصف البيان "سرايا المقاومة بانها ظاهرة خبيثة بدات بالنمو وباستقطاب الشباب في عين الحلوة وشراء ذممهم بمئات الدولارات لصالح المشروع الشيعي في لبنان المتمثل بحزب ايران لقتل اهلنا في المخيم الذين يقفون ضذ نظام بشار الاسد في سوريا ولقتل اهلنا في سوريا وعرسال" .
وحذر البيان المنتسبين الى سرايا المقاومة وامهلهم مدة عشرة ايام كي تتركوا وتعودوا الى دينكم ورشدكم قبل ان نجرد السيوف على رقابكم .
وتناول البيان بالاسم الشيخ هشام عبد الرازق ( امين سر مجلس علماء فلسطين ) كواحد من الذين يقومون بالتجنيد لصالح حزب الله بعد اغرائهم بالاموال .
وفي وقت لاحق اعلن مكتب الشيخ عبد الرزاق ان البيان من صنع بعض المغرضين والحاقدين داخل مخيم عين الحلوة و الذين يريدون صنع الفتنة والانقسامات في المخيمات ويعملون على تشويه صوت الاعتدال والتوحد .


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم