الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

لقب تنس الكسليك لسماحة وكركي

A+ A-

احرز جيوفاني سماحة لقب فردي الرجال ونانسي كركي لقب فردي السيدات للدورة المحلية السنوية المفتوحة بالتنس التي نظّمها النادي اللبناني للسيارات والسياحة على ملاعبه الستة في الكسليك باشراف اتحاد اللعبة.
وحضر المباراة النهائية التي اجريت على الملعب الاول جمهور كبير تقدّمه رئيس النادي المنظّم الشيخ فؤاد الخازن والأمين العام كميل ادّه وامين الصندوق جيليبر مسيحي وأعضاء مجلس ادارة النادي ورئيس لجنة الرياضة في النادي باتريك مخباط ومدير عام النادي شربل جرجس ورئيس اتحاد التنس سمير صليبا والأمين العام ارنست فليحان وعدد من أعضاء الاتحاد ومسؤولو الشركات الراعية.
وفي النتائج النهائية، احرز جيوفاني سماحة لقب فردي الرجال اثر فوزه على السوري عامر ناو 2 – 1 (7-5، 5-7، 6-4) في مباراة دامت 4 ساعات وقادها الحكم الدولي حامل الشارة البيضاء نيقولا ساسين، وحافظ سماحة على صدارة تصنيف اللاعبين المحليين.
واحرزت نانسي كركي لقب فئة فردي السيدات اثر فوزها على السورية كايت السعدي 2 – 0 (6-1، 6-1).
وفي فئة فوق الـ45 سنة، فاز ايلي محاسب على مارك كسرواني 2 – 1 (4-6، 6-2، 10-7). وفي فئة زوجي الرجال، فاز السوريان عامر ناو ويعقوب مخزومي على ابراهيم ابو شاهين وجيوفاني سماحة 2 – 0 (6-2،6-4). وفي فئة تحت الـ18 سنة للاناث فازت باتريسيا عبيد على سارة ناصيف 2 – 0 (6-0، 6-3). وفي فئة تحت الـ10 سنوات للاناث فازت ماريا بلدي على ميرنا شيخو (9-7). وفي فئة تحت الـ10 سنوات للذكور (فئة أ) احرز فادي بيدان المركز الأول وادوار لحود المركز الثاني. وفي فئة تحت الـ10 سنوات (فئة ب)، حل انطوان مكرزل في المركز الاول وكارل صايغ في المركز الثاني.
وفي ختام الدورة،وزّع كبار الحضور الكؤوس والجوائز المالية التي بلغت عشرة آلاف دولار على الفائزين والفائزات. كما قُدّمت الدروع التذكارية الى الشركات الراعية.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم