الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

توقيف شخصين من افراد عائلة عباس

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"
A+ A-

أعلنت المديريّة العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة أنّ "المواقع الإلكترونية تناقلت صباح أمس السبت مقطع فيديو يتضمن طفلاً يعنف طفلاً آخر بحضور وتشجيع من أهل الطفل الأول. وبناءً لتوجيهات ومتابعة مباشرة من معالي وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق والمدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء إبراهيم بصبوص، باشرت قوى الأمن الداخلي بإتخاذ إجراءاتها وتحقيقاتها بإشراف القضاء المختص".


وأشارت إلى أنّه "بنتيجة الإستقصاءات والتعقبات الفنيّة وتقاطعها مع المعلومات التي توافرت من ناشطين إلى مواقع التواصل الإجتماعي العائدة لقوى الأمن الداخلي، تمكن مكتب مكافحة جرائم المعلوماتيّة وبمؤازرة قوة من مفرزة الضاحية الجنوبيّة في وحدة الشرطة القضائيّة، من تحديد المكان الذي حصل فيه الإعتداء على الطفل السوري خالد ن. (مواليد 2005) وهوية ذوي الطفل اللبناني عباس ع. (مواليد2012)، حيث دهمتهم في محلة الرمل العالي".


وأضافت: "حوالى الساعة 23.30 أوقفت القوة المذكورة والد الطفل عباس، اللبناني أ. ع. (مواليد العام 1967)، داخل أوتوبيس أجرة (فان) يملكه، في محلة عين الدلبي - الرمل العالي. وعند الساعة الواحدة صباحاً، أوقفت دورية من شعبة المعلومات المدعو: - ح. ط. (مواليد 1997) الذي يشتبه بقيامه بتصوير ابن عمه عباس أثناء إعتداء الأخير على الطفل خالد، وسلمته إلى مكتب مكافحة جرائم المعلوماتيّة".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم