برعاية
2 آذار 2020

للعناية بالبشرة ... روتين عليك اتباعه!

تحتاج البشرة إلى الكثير من العناية، للحصول على وجه مشرق ونقي. فالعناية الصحيحة بالبشرة تجعلها نقية خالية من العيوب. تتبع النجمات روتيناً يومياً بسيطاً يساعدهنّ على التخلص من البثور والتجاعيد المبكرة.

البشرة النقية هي أساس الحصول على إطلالة مفعمة بالحياة. وترغب الكثير من النساء اليوم، الخروج من منازلهنّ بدون وضع المكياج، ولكنهنّ لا يستطعن طالما تواجدت البثور والبقع الداكنة على البشرة.

في التالي، روتين يومي تستطيعين اتباعه للاهتمام ببشرتك والتألق في إطلالاتك اليومية.

1-  تنظيف البشرة:

يأتي تنظيف البشرة، في الدرجة الأولى من خطوات العناية بها. واختيار الغسول المثالي والذي يناسب نوع بشرتك سواء كانت عادية أو دهنية، يسهل عليك الحصول على بشرة نقية وصحية. ننصحك باختيارغسول Insta Glow للوجه من فير أند لوفلي، الذي يضمن الحصول على التنظيف المثالي التي ترغب به أي سيدة.

أما إن كنت من أصحاب البشرة الدهنية، فاختاري غسول Oil Control من "فير أند لوفلي" الذي يحتوي على مادة التشاركول. تعمل هذه المادة الحيوية على تقليل المسامات في البشرة، وبالتالي الحصول على بشرة صحية ومشرقة.

2-  تقشير البشرة:

يساعد تقشير البشرة في إزالة الجلد الميت، والتخلص من الشوائب الموجودة في البشرة. بإمكانك القيام بخلطة السكراب الطبيعي في المنزل، للحصول على مزيج طبيعي ومثالي. ولكن إذا كنت من أصحاب البشرة الدهنية، استخدمي غسول Hydra Gel من فير أند لوفلي قبل تطبيق السكراب. هذا الغسول الذي يحتوي على الألوفيرا يساهم في تغذية البشرة لما يحتويه من فيتامينات ومعادن صحية، وبالتالي سيسهل عليك عملية التقشير.

3-  ترطيب البشرة:

يجب ترطيب البشرة يومياً بالكريمات التي تناسب نوع البشرة. استخدمي بعض الماسكات المحضرة من خلطات طبيعية مثل ماسكات العسل والأفوكادو. 

أما إذا كنت تعانين من ظهور بعض البثورعلى الوجه ، فاحرصي على استخدام كريم ترطيب خفيف خالٍ من الزيوت. ولا تهملي استخدام غسول يعمل على محاربة البثور مثل غسول Anti Pimple من "فير أند لوفلي" الذي يناسب روتينك اليومي، إذ تكمن فعالية هذا الغسول باحتوائه على الشاي الأخضر الياباني الذي يعمل على تنظيف البشرة من الأعماق.

4-  نظام غذائي صحي:

يُعد النظام الغذائي الصحي من ضروريات الحصول على بشرة صحية ومتألقة. احرصي على إدخال الوجبات التي تحتوي على فيتامين C الذي يساعد على اكتساب بشرةٍ متألقة.

5-  إزالة المكياج قبل النوم:

كل هذه الخطوات لا تأتي بالنتائج المرجوة، ما لم تحرصي على إزالة المكياج قبل الخلود إلى النوم. فهذه الخطوة تمنع انسداد مسامات البشرة وتحميها من أضرارٍ كثيرة.

يلفت موقع النهار الاكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard