الجيش اللبناني يعود إلى السانت تيريز في الضاحية الجنوبية لبيروت للكشف على مبنى
يقوم الجيش اللبناني في هذه الأثناء، بعملية كشف على مبنى في السانت تيريز في الضاحية الجنوبية لبيروت وذلك بطلب من لجنة الإشراف على تطبيق وقف إطلاق النار.

وكان الجيش قد نفّذ يوم أمس عملية كشف أولى على المبنى نفسه، وذلك بناءً على طلب من لجنة الإشراف على تنفيذ اتفاق وقف إطلاق النار.
وأبلغ الجيش اللبناني لجنة الإشراف أنه بعد إجراء الكشف لم يتبين وجود أي منشأة أو معدات عسكرية في الموقع الذي حددته اللجنة في منطقة السانت تيريز.
توغل جديد...
في سياق آخر، أفيد عن توغل لقوة مشاة إسرائيلية إلى أطراف بلدة كفركلا جنوبي لبنان لناحية الجدار.
نبض