جائزة "النهار" – أحكام وشروط السحب

1. المشاركة في السحب متاحة أمام جميع المقيمين على أراضي الجمهورية اللبنانية أو غير المقيمين الذين يمتلكون (أو القادرين على تقديم إثبات عن) عنوان إقامة في لبنان، والذين هم في سن الثامنة عشرة وما فوق. المشاركة في السحب غير متاحة أمام موظّفي الشركة التي تتولى إدارة السحب والمتعاقدين معها، وعائلاتهم والوكلاء وأي طرف ثالث على ارتباط مباشر بإدارة سحب الجائزة.

2. في حال استيفاء الشروط، سيدخل اسمك تلقائياً في سحب الجائزة فور شرائك اشتراكاً سنوياً في خدمة "بريميوم" من "النهار" (بسعر 60 دولاراً في الوقت الحالي).

3. يتم إدخال جميع الأسماء المشارِكة في السحب من طريق موقع "النهار" الإلكتروني www.annahar.com أو تطبيق "النهار"، ويُسمَح بإدخال الاسم مرة واحدة فقط.

4. يبدأ تسجيل الأسماء في سحب الجائزة عند الساعة 12 ظهراً من يوم 11 كانون الثاني 2019، ويستمر حتى الساعة 12 ظهراً من يوم 28 شباط. تُعتبَر الأسماء التي يتم إدخالها بعد هذا التاريخ، لاغية.

5. لا تتحمّل الشركة التي تتولى إدارة السحب أي مسؤولية عن التسجيلات في السحب التي لا تكتمل على أكمل وجه بسبب خطأ تقني (عطل تقني، قصور في معدات الكمبيوتر أو البرمجيات الإلكترونية، قصور في الأقمار الصناعية أو الشبكة أو الجهاز الخادم) من أي نوعٍ كان. لا تتحمل الشركة التي تتولى إدارة السحب أي مسؤولية عن أي عملية شراء لا تكتمل لسبب من الأسباب.

6. سيتم اختيار الفائز في سحبٍ عشوائي بواسطة الكمبيوتر يوم الجمعة 28 شباط 2019.

7. يحصل الفائز على سيارة Alfa Romeo 4C Spider موديل 2017.

8. يتلقى الفائز رسالة بالبريد الإلكتروني أو عبر الهاتف لإعلامه بالنتيجة (عبر استخدام التفاصيل الواردة في المعلومات التي دوّنها عند تسجيل اسمه) قبل [التاريخ]. إذا لم تتلقَّ الشركة التي تتولى إدارة السحب جواباً من الفائز في غضون عشرة أيام من تاريخ تبليغه بالفوز، فسوف يخسر الجائزة، ويحق للشركة التي تتولى إدارة السحب اختيار فائز آخر وفقاً للآلية الواردة أعلاه.

9. تُسلَّم الجائزة إلى الفائز في فاعليات تُنظَّم مع الشركة الراعية في تاريخٍ يُحدَّد لاحقاً ويُبلّغ إلى الفائز في الوقت المناسب. لهذه الغاية، يوافق الفائز على منح الشركة التي تتولى إدارة السحب حرية استخدام صورته واسمه ومعلوماته الشخصية بغية الإعلان عن الفائز والسحب وشن الحملة الترويجية المناسبة.

10. الجائزة التي تُقدَّم إلى الفائز غير قابلة للتبديل، وغير قابلة للتحويل إلى جهة أخرى، ولا يمكن استبدالها بالنقود.

11. الجائزة من تقديم شركة "غرغور للسيارات" Gargour Automotive Company SAL Jeep Showroom، نهر الموت، المتن، لبنان. تحتفظ الشركة التي تتولى إدارة السحب بحق استبدال الجائزة بجائزة بديلة ذات قيمة مساوية أو أكبر إذا فرضت ذلك ظروفٌ خارجة عن إدارة الشركة.

12. قرار الشركة التي تتولى إدارة السحب بشأن مختلف الجوانب المتعلقة بالسحب على الجائزة، نهائي وملزِم، ولن يتم الدخول في أي مراسلات ونقاشات بهذا الخصوص.

13. يُعتبَر المشاركون موافقين على التقيّد بهذه الأحكام والشروط لدى دخولهم في السحب. تحتفظ الشركة التي تتولى إدارة السحب بحق رفض تسجيل أي شخص ينتهك هذه الأحكام والشروط، في السحب، أو رفض منحه الجائزة.

14. تحتفظ الشركة التي تتولى إدارة السحب بالحق في اعتبار السحب باطلاً أو إلغائه أو تعليقه أو تعديله عند الاقتضاء.

15. لا تتحمل الشركة التي تتولى إدارة السحب أو وكلاؤها أو موزّعوها، بالقدر الذي تُجيزه مندرجات القانون، أي مسؤولية، في أي ظرف من الظروف، عن التعويض على الفائز، أو تَقبل بتحمّل أي مسؤولية عن أي خسائر أو أضرار أو إصابة شخصية أو وفاة تحدث نتيجة تسلُّم الجائزة، ما عدا في الحالات التي تكون ناجمة عن إهمال من جانب الشركة التي تتولى إدارة السحب أو وكلائها أو موزّعيها، أو إهمال من جانب موظّفيها. ولا يترتب على ذلك أي تأثير على حقوقكم القانونية.

16. البيانات الشخصية التي تُقدَّم في إطار المشاركة في هذا السحب، لن تُستخدَم إلا وفقاً لما هو منصوص عليه في سياسة الخصوصية الصادرة عن الشركة التي تتولى إدارة السحب، والتي يمكن الاطلاع عليها عبر الرابط الآتي: https://www.annahar.com/privacy

17. يخضع السحب للقوانين اللبنانية المرعية الإجراء، ويخضع المشاركون في السحب لاختصاص المحاكم في بيروت.

18. الشركة التي تتولى إدارة هذا السحب هي شركة "النهار" (ش.م.ل.) الكائنة في مبنى "النهار" في ساحة الشهداء، وسط بيروت، الجمهورية اللبنانية.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard