Digital solutions by

نجم جديد يظهر في المنتخب البرازيلي

12 أيلول 2018 | 09:48

المصدر: "أ ف ب"

نيمار وريتشارليسون (أ ب).

حقق #المنتخب_البرازيلي فوزاً كبيراً على نطيره السلفادوري 5-0، في مباراة دولية ودية أقيمت في لاندوفر بولاية مارينلاد الاميركية.

وكان ريتشارليسون، مهاجم إيفرتون الانكليزي، أحد أبطال الفوز بتسجيله هدفين في أول مباراة دولية خاضها مع منتخب بلاده، وأكمل #نيمار وماركينيوس مهاجم ومدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، وفيليبي كوتينيو لاعب وسط برشلونة الإاسباني الخماسية.

وافتتحت البرازيل، التي تغلبت الجمعة على الولايات المتحدة بثلاثية بيضاء، التسجيل في وقت مبكر من ركلة جزاء احتسبت إثر خطأ في المنطقة المحرمة ارتكبه روبرتو دومينغيز ضد ريتشارليسون ونفذها نيمار بنجاح.

والهدف هو الـ 59 في 92 مباراة لنجم فريق العاصمة الفرنسية، الذي خاض المباراة كاملة، فبات على بعد ثلاثة أهداف من رونالدو (62 هدفاً)، ثاني أفضل هداف في تاريخ "السيليساو" بعد الاسطورة بيليه (77 هدفاً).

وضاعفت البرازيل الغلة، بعدما أضاف ريتشارليسون الثاني بمتابعة كرة عرضية خلفية من نيمار (16).

وسيطر منتخب المدرب تيتي، الذي اقترب من التوصل الى تحديد التشيكلة النهائية، على المجريات، وأضاف الهدف الثالث بواسطة كوتينيو (30).

وفي الشوط الثاني، مرر كوتينيو كرة متقنة الى ريتشارليسون، الذي لم يتوان في ايداعها الشباك مسجلاً هدفه الثاني الشخصي والرابع للسيليساو (50).

واختتم ماركينيوس المهرجان في الدقيقة الأخيرة من متابعة رأسية لكرة نفذها نيمار من ركلوة ركنية (90).

Digital solutions by