Digital solutions by

سعودي ولبناني وهندي... الشرطة تكشف المتورطين بـ"هدية" حليمة بولند

11 أيلول 2018 | 15:00

المصدر: "واس"

حليمة بولند.

بعد أن أثارت المذيعة الكويتية #حليمة_بولند موضوع الهدايا التي تلقتها بقيمة ثلاثة ملايين ريال سعودي من كبرى شركات العطور في السعودية ونسبتها للمكتب الخاص للملك سلمان، تحركت الشرطة السعودية للتحري عن الامر وسبب زجّ اسم مكتب الملك في الموضوع. وتم ضبط مرسل الهدية حيث ذكرت وكالة الأنباء السعودية "واس" أنّ "شرطة الرياض وبعد تداول مقطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي على حساب إعلامية خليجية متواجدة في الرياض بأنها تلقت هدية عطور ثمينة كتب عليها عبارة تشير إلى انها من قبل جهة رسمية، تمّ التحرك واتخاذ الاجراءات اللازمة لمعرفة من وراء ذلك، وأثمرت الجهود عن إلقاء القبض على من يقف وراء الهدية وهم ثلاثة أشخاص أحدهم مواطن سعودي وآخر لبناني والثالث هندي الجنسية ونشرت صورهم".

وبحسب بيان الشرطة فإنه بعد تفتيش المكان الذي يقيم فيه المتهمون الثلاثة، عثر على صناديق عدّة لعطور رديئة الصنع كالتي ظهرت في مقطع الفيديو الذي نشرته الإعلامية حليمة بولند وإيهامها بأنها من جهة رسمية وذلك لاستغلال الامر بطريقة سيئة لمآرب شخصية، كما ذكر البيان.

وكانت شركة العطور وبعد انتشار مقطع الفيديو وظهور عبارة "حليمة بولند أجمل جميلات الكون جارية تحت قدميك" وتعرضها لحملة انتقادات شرسة ومطالبة بمقاطعة الشركة لإهانته المرأة، أصدرت بياناً تنفي فيه صلتها بالهدية، مؤكدة أنها ستقاضي من وراء ذلك.

Digital solutions by