Digital solutions by

حكايات 5 وشوم على جسم عمرو دياب ودينا الشربيني (فيديو)

11 أيلول 2018 | 11:51

كشف مصمم وشوم الفنان المصري #عمرو_دياب والممثلة المصرية #دينا_الشربيني، محمد عبد الساتر سراً عن العلاقة الغامضة التي تجمع بين الثنائي، مشدداً على أن الشربيني اتصلت به العام الماضي لتخبره بأنها تريد التزيّن هي ودياب بوشوم، مضيفاً: "أراد دياب كتابة عبارة music is my life على جسمه، وبدأنا بالبحث عن الخط المناسب، إلا أنه بدّل رأيه وقال لي "في كلمة بحبها من زمان" وهي Stamina الذي ظهر بها على غلاف ألبومه "معدي الناس" وتعني "القدرة على التحمّل". وقبل رسم هذا الوشم، تأكد بنفسه أنه أول من يعتمده من المشاهير".

وتابع عبد الساتر في لقاء له ضمن برنامج "تريندنغ"، "أرادت الشربيني أن يكون وشمها شخصياً أكثر واختارت كتابة تاريخ ميلاد والدها بالأرقام الرومانية". وأضاف: "عدت وتلقّيت مكالمة أخرى من الممثلة المصرية قبل فترة، وقد طلبت مني وشماً جديداً لها ولدياب، فرسمت لها ثلاث نجوم على خصرها، واسم والدتها "ليلى"، أما دياب فاختار وشماً خاصاً بوالديه وهو عام ميلادهما 1934، ووضعه بين غصني زيتون كدليل على السلام والحب".

ونفى عبد الساتر أن يكون وشم "الهضبة" مشابهاً لأحد وشوم الشربيني وهو الريشة المرسومة بجانبها، مشيراً إلى أنه وبعد تصميمه اسم والدة الأخيرة، أعجب به دياب وطلب منه تصميم إسم ألبومه الجديد "كل حياتي".


Digital solutions by