Digital solutions by

جنبلاط في أعنف رد على "علوج الحكم"

11 أيلول 2018 | 10:00

المصدر: "الأنباء الالكتروينة"

تتّجه الأمور نحو تصعيد حاد بين رئيس "الحزب التقدمي الاشتراكي" وليد جنبلاط وفريق العهد الوزاري والاداري بسبب إجراءات ادارية تكتسي طابع تصفية حسابات يقوم بها وزراء ينتمون الى العهد في حق موظفين ينتمون الى الحزب التقدمي الاشتراكي.

فصباح اليوم، غرّد جنبلاط في صفحته عبر "تويتر": "إذ تغرق البلاد في السيول وانهار القمامة وتلوث الليطاني والعتمة تفاوض الحكومة اصحاب المولدات بدل تلزيم مصنع طاقة جديد ولا فرق بين اصحاب المولدات واصحاب السفن التركية. في هذه الأثناء يقوم العلوج في شركة الكهرباء والبيئة بسياسة تطهير وانتقام. بئس الساعة التي أتت بهم للحكم. علوج".

يشار الى ان جريدة "الانباء الالكترونية" الناطقة باسم الحزب التقدمي الاشتراكي كانت حملت بشدة على الحكم بعنوان "في عهد بي الكل الموظف الكفؤ في التصرف فقط لانه تقدمي اشتراكي"، وذلك على خلفية اصدار قرار من المديرية العامة لمؤسسة كهرباء لبنان في حق مدير الدراسات الدكتور رجا العلي وصدور قرار اخر عن وزير البيئة في حق مدير محمية أرز الشوف نزار هاني، واشارت الانباء الى ان القرارين كانا رداً  على مناقلات اجراها وزير التربية والتعليم العالي مروان حمادة قبل ايام.


Digital solutions by