Digital solutions by

ذكريات المشاهير الأولى مع أطفالهم... تيم حسن قطع "الحبل السرّي" (فيديو)

10 أيلول 2018 | 13:54

ورد وفهد مع والدهما تيم حسن.

"عاطفة لا حدود لها" رُصِدت في صور وفيديوات التُقطت لتسجّل التعابير الأولى التي ظهرت على وجوه المشاهير لدى استقبال أطفالهم. فأن تكون أباً يعني أن يكون لحياتك معنى آخر، وغاية أخرى تسعى خلفها تضاف إلى غاياتك الأساسية.

قبل عشرة أعوام، أطلّ النجم السوري #تيم_حسن الذي تألق في ذلك الوقت بتجسيده ادوار السيرة الذاتية من الشاعر نزار قباني إلى الملك فاروق، الدور الذي وضعه في مقدمة نجوم الدراما في العالم العربي، وتحدّث في حلقة من برنامج الإعلامي #نيشان "العراب"، عن حادثتين مهمتين في حياته العائلية التي كان يتشاركها حينها مع الممثلة #ديمة_بياعة.

وروى حسن الأب لولدين، ورد وفهد، كيف صادفت ولادة ابنه البكر ورد بالتزامن مع تصوير مسلسله "نزار قباني" في لندن، وقال: "أوقفنا التصوير وتابعت الولادة عن طريق الهاتف أثناء تواجدي في لندن، وقد أبقت والدة زوجتي الممثلة مهى المصري هاتفها في غرفة الولادة لساعتين ونصف حتى يتسنّى لي سماع صوت طفلي وتخيّل ما يدور في الغرفة، وكان الشعور غريباً وصعباً. أما يوم ولادة فهد، فحرصت على إتمام إلتزاماتي المهنية في المغرب لتفادي ما حدث معي في الولادة الأولى، وعدت لحضور الولادة وقطعت الحبل السري لفهد بنفسي وكانت التجربة مؤثرة.

منذ اليوم الأول لولادة طفلته، انتاب الإعلامي اللبناني #وسام_بريدي شعور عارم بالسرور لأنه حظي لأول مرة بفرصة التماس المباشر مع جوهر الحياة، وراح يتأمل في الفروق الهائلة بينه كإنسان بالغ وبين طفلته.

وفي لقائه الأول مع طفله يوسف، بدا الفنان اللبناني #زياد_برجي وهو يراقب كل حركة من حركاته، ابتسامته وبكاءه، هدوءه وتنهداته وجميع ردات فعله، وهو في كل ذلك تائه بين التعجّب والدهشة والرضا والامتنان للواهب.

قبل يوم واحد من "عيد الأب"، استقبل الفنان اللبناني #رامي_عياش طفلته "أيانا". زفّ الخبر بنفسه محتضناً طفلته بصورة تختصر فيها اللمسة عشرات الكلمات، وتبوح بما يعجز اللسان عن ذكره لتعبّر عن كل المشاعر بحركة بسيطة تتّحد فيها الأيادي مع بعضها البعض.

Digital solutions by