Digital solutions by

مالكة قناة "LTC" تستغيث: "لازم ألبس بدلة رقص؟"

10 أيلول 2018 | 10:58

المصدر: "النهار - فضائيات"

شعار قناة "أل تي سي".

قالت مالكة قناة "LTC" سميرة الدغيدي إنها تعمل في مجال الصحافة والإعلام منذ 20 عاماً، مضيفة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي جابر القرموطي في برنامجه "مانشيت القرموطي" عبر فضائية "النهار"، إنها اشترت فضائية "LTC" مصادفة.

ونفت ما تم تداوله في مقال عن انتمائها إلى جماعة الإخوان المسلمين، وما حكي عن أن القناة تعمل بتمويل من أحد قيادات الجماعة، مؤكدة أن الإعلام بدأ في الحديث عنها بعد مشكلتها مع رئيس نادي الزمالك، متابعة: "قولي مين اتكلم عن سميرة الدغيدي غير بعد مشكلتها مع مرتضى منصور".

وتابعت: "إيه اللي خالفناه في القناة عندنا، قناتنا زي كل القنوات داخل مدينة الإنتاج الإعلامي ملتزمة بكل حاجة، والسقطة والغلطة الوحيدة اللي تمت تمت بناء على ضغوط، وأنا فعلا اتضغطت وقدمت 20 مذكرة للمجلس الأعلى للإعلام ونقابة الإعلاميين ومردّوش عليَ".

واستطردت: "مرتضى بيشتمنا ليل ونهار، والكلام ده كله زاد بعد مشكلتنا معاه، وهات لي كلمة واحدة اتقالت على سميرة الدغيدي قبل مشكلتي مع مرتضى".

وقالت الدغيدي إنهم "لم يجدوا لي أي مخالفات ليتهموني بها إلا حجابي وعبايتي، اللي بيتهموني بيها إني إخوان، وهو الحجاب بقا أخوان"، مضيفة: "هو أنا لازم ألبس بدلة رقص عشان أكون إنسانة عادية داخل مدينة الإنتاج الإعلامي".

يذكر أن المجلس الأعلى للإعلام قرر إغلاق قناة "ltc" لخروجها عن النص وتقديم مخلفات عديدة وبالتحديد في برنامجها الرياضي "كورة بلدنا".

Digital solutions by