Digital solutions by

الحريري استمعت الى أوضاع عين الحلوة الحياتية: "سنتابعها"

9 أيلول 2018 | 14:07

المصدر: صيدا- "النهار"

"وفد تجمع لجان الأحياء والروابط في المخيم" زار الحريري.

بحث وفد من "تجمع لجان الأحياء والروابط في مخيم عين الحلوة"، تقدمه رئيس الهيئة الادارية ورئيس رابطة "حي لوبيا" ابو وائل زعيتر مع النائبة #بهية_الحريري في مجدليون الأوضاع الحياتية والاجتماعية داخل المخيم.

ووضع الوفد الحريري في صورة الأوضاع التي يعانيها ابناء المخيم على مستوى القضايا الحياتية والخدمات الأساسية، متمنين عليها المساعدة في ايجاد حلول لها، و"لا سيما مشكلة التقنين القاسي في التيار الكهربائي، وموضوع القيود المفروضة على ادخال مواد البناء سواء لترميم بيوت متضررة من احداث سابقة او للأعمال اللازمة للمقبرة عند الطرف الجنوبي للمخيم، والاجراءات المفروضة على عملية الانتقال عبر الحواجز من والى المخيم، وكذلك امكان تمديد فترة السماح لمرور شاحنات النفايات الى خارج المخيم وزيادة الكميات المسموح باخراجها".

كما عرض الوفد اوضاع الطلبة الجامعيين من ابناء المخيم وموضوع مجمع منصور عزام، لجهة امكان نقل مطلب التجمع الى الجهات المختصة بالسماح بالدخول الى المجمع من جهة المخيم.

وابدت الحريري تفهمها للمطالب التي اثارها الوفد، واشارت الى ان بعض القضايا المطروحة هي اساساً قيد المتابعة وتواصلت بشأنها مع مخابرات الجيش من اجل النظر فيها مثل موضوع عملية الانتقال عبر مداخل المخيم وموضوع شاحنات النفايات.

Digital solutions by