Digital solutions by

ميغان ماركل أشعلت مواقع التواصل...فهل هي حامل؟ (صور وفيديو)

8 أيلول 2018 | 14:56

المصدر: النهار

هو ثوب أزرق من توقيع Jason Wu، فالتصميم مشدود على الخصر ومن الممكن أن يخلق تأثيراً منتفخا على البطن. لم يكن على ميغان ماركل سوى أن ترتدي هذا الفستان لكي تشتعل بعدها مواقع التواصل عبر الانترنت: هل هي حامل؟

الخبر تسرًب عندما حضر الأمير هاري مع زوجته دوقة ساسيكس الى الحفل الموسيقي "مائة يوم من السلام" للاحتفال بمئويّة انتهاء الحرب العالميّة الأولى في قاعة ويستمينستر سنترال. ولهذه المناسبة اختارت ميغان ماركل ثوباً أزرق رائعاً وكل العيون انصبّت عليها وعلى... بطنها الذي بدا منتفخاً خصوصاً في الصور الجانبية لها.

وقبل يومين من هذا الحدث، شاركت ميغان ماركل في حفل Well Child Awards مرتدية سروالا أسود لا يوحي بتاتاً بأنها تنتظر مولوداً. فهل هي مجرّد كيلغرامات زائدة، أو أنّ هناك طفلاً قادماً في الطريق؟ إليكم اللقطات من الحفل  ومن الحفلين اللذين سبقاه للتحقق من صحة الحمل، وينتظر الجميع من الدوقة او من المسؤول الإعلامي عن العائلة الملكية أن يؤكد أو ينفي الخبر.

ولنستعيد معاً آخر إطلالتين سبقتا الحفل الخيري أس فلقد ارتدت دوقة ساسيكس في عشاء WELL CARE CHILDREN طقماً أسود من ALTUZARRA  وسبقة إطلالة بالشورت القصير من دون جوارب من JUDITH AND CHARLES في وست هاملتون غربي العاصمة البريطانية وهو من نوع تاكسيدو وهو الزي المحرم على العائلة المالكة وقد ارتدته دوقة ساسيكس مرتين هذا الشهر وخرقت بذلك أمرين للملكة فيما يختص ببروتوكول اللباس ويتعلقان بضرورة ارتداء جوارب النايلون في المناسبات الرسمية ومنع ارتداء أطقم وفساتين التاكسيدو.







Digital solutions by