Digital solutions by

نتالي بورتمان تساعد زميلتها التي تعثرت بفستانها في مهرجان البندقية

5 أيلول 2018 | 21:33

المصدر: "النهار"

اطلالة ذهبية سجلتها النجمة نتالي بورتمان(٣٧ عاما) في زي يلمع من الغليتر الذهبي صممته دار غوتشي. صحيح أن نجمة فيلم Black Swan لم تخيب أملنا باطلالتها الساحرة ولكننا كنا ننتظر أن ترتدي ديور بما أنها وجه للدار ووفية لتصاميمها. يتميز الثوب بياقته المفتوحة من الامام ويحيط  بالخصر شريط من الساتان وقد اعادتنا الأكتاف إلى حقبة الثمانينات. وقد نسقت النجمة حقيبة وحذاء من الساتان،مع تسريحة ريترو ومكياج برونزي وظلال بنفسجية لتعزيز غموض النظرة.

نتالي شاركت طاقم فيلمها السياسي Vox Lux افتتاحه إلى جانب كل من ستايسي مارتن التي ارتدت جمبسوت براق من شانيل ورافي كاسيدي التي ارتدت زيا حالما بلون الباستيل الأزرق والمخرج داني كوربت.

ستايسي مارتن ترتدي من شانيل:

نتالي خلال توقيع الاوتوغرافات ولا ننسى السيلفي...

هكذا بدت نتالي خلال المؤتمر الصحافي الذي أعربت فيه عن سعادتها بالتمثيل في فيلم سياسي هو الأول لها. نتالي ارتدت الفستان الكاب الكحلي من ديور فبدت شديدة الأناقة.

ولكن ما لم تحسب له نتالي هو تعثر رافي زميلتها بالتول في تنورة الفستان الداخلية، فعلقت رجلها وكادت تقع فما كان من نتالي الا ان هبت لمساعدتها مع ستايسي وعندما استعصى الأمر هب مخرج الفيلم لنجدة النجمات اللواتي جلسن القرفصاء لانتشال ساق رافي العالقة في فستان كوتور على السجادة الحمراء.



Digital solutions by