Digital solutions by

نجوم هوليوود في إطلالات بلحية أو بدونها، أيها الأفضل؟

4 أيلول 2018 | 13:05

المصدر: النهار

النجم ريان غوسلين في إطلالته الأخيرة من مهرجان البندقية السينمائي بلحية.

أي من الرجال لم يطرح هذا السؤال أمام المرآة؟ لحية أو من دون لحية؟ Ryan Gosling, Jean Dujardin, Hugh Jackman ... من هذه الناحية، المشاهير مثل كل الرجال: جرّبوا الاثنين .....مع نجاح أكثر أو أقل.

HUGH JACKMAN

أنتم تتذكرون جيّداً دور هيو جاكمن في Wolverine والذي بدا فيه مثيراً بلحيته الشعثاء وطلّته البريّة. ولكن في بعض إطلالاته العلنيّة Hugh Jackman الممثل الذي هو من أصل أوسترالي بدا وكأنه خارج من صالون حلاّقه... أين ترك أساس جاذبيته المثيرة!



PIERCE BROSNAN

حليق بحيويّة: هكذا نفضّل جايمس بوند القديم، بطلّة الرجل المثالي! مع تلك اللحية المضحكة والشارب! ذلك الذي لعب دور 007 بدا عجوزاً وغير مثير في تلك الطلّة. ربما كان يحضّر نفسه لدور جديد! لكن مهما كان السبب نقول له: "لا" للحية .



ANTONIO BANDERAS

من المؤسف جداً أن نخفي هذه البشرة الجميلة، أليس كذلك؟ مثل PIERCE BROSNAN نقول: "كلا" للحية، فعدا عن أنّ ANTONIO BANDERAS يبدو عجوزاً في لحيته، فمجرّد أن نضع له قلنسوة حمراء على رأسه ونحمّله سلّة سيبدو النجم الاسباني مثل بابا نويل. وبابا نويل لم يكن يوماً رجلاً مثيراً!


JUDE LAW

هو يمثّل الحالة التي تغضب معظم الرجال... لأنّه وبكثير من الصدق نقول: مع لحية أو من دونها JUDE LAW هو مثير جداً، كل أنواع اللحى تليق به!


DANIEL CRAIG

حليق من قريب، يبدو لطيفاً جداً، لا جدال في ذلك! ننصح DANIEL CRAIG بتبنّي طلّة "لحية الثلاثة أيّام" التي تبرز كل الرجولة لبطل جيمس بوند.




RYAN GOSLING

كما أسرّت له زوجته الممثلة الأميركية Eva Mendes، يجب على النجم Ryan Gosling أن يتجنّب اللحية. ولكن للأسف أحد الأدوار فرض عليه أن يكون ملتحياً!




JEAN DUJARDIN

ما نحبه في هذا الممثل الفرنسي هو طبيعته! مع لحية أو من دون لحية لا يهم! JEAN DUJARDIN هو وسيم لأنّه يشع.



LEONARDO DICAPRIO

لا مجال لهذا النجم أن يترك تلك اللحية الشائنة تأكل له وجهه!



TOM CRUISE

إنها جداً مالسة من الدرجة الأولى، أليس كذلك! أين هو رجل الساموراي المثير الذي شاهدناه سنة 2003، الى أين ذهبت جاذبيّة TOM CRUISE المثيرة؟




VINCENT CASSEL

مهما فعل فهو يبدو رائعاً! ولكن من الصعب العثور على السحر في هذه اللحية الرماديّة، فالمنتج والممثل الفرنسي العالمي VINCENT CASSEL يبدو وكأنه من شخصيات فيلم Jeremiah Johnson الذي ظهر عام 1972 .



JUSTIN TIMBERLAKE

ببشرته الحيويّة ووجهه المراهق الأبدي نمنحه خمس سنوات أقل من عمره لذلك حتما تبنّى JUSTIN TIMBERLAKE اللحية ليبدو أكثر نضوجا، ولكن ليحافظ على جاذبيّته من الأفضل أن يحلق ومن كثب!



ASHTON KUTCHER

الطلّة من دون لحية تعطيه الكثير من الرصانة! بعد طلاقه من النجمة السابقة Demi Moore، بدأ Ashton Kutcher يظهر بلحية، نشكر زوجته Mila Kunis التي نصحته أن يتخلّص منها!




Digital solutions by