Digital solutions by

أقام علاقة مع طليقته... ما فعله به مرعب!

2 أيلول 2018 | 11:06

المصدر: "النهار"

جثة.

ماذا يفعل شخص لو علم أن طليقته على علاقة بآخر؟

هذا التساؤل لم يحتج إلى تفكير كثير من كبابجي مصري يقطن منطقة بولاق الدكرور بالجيزة، فقرّر أن يتخلص من هذا الآخر إلى الأبد بطريقة بشعة.

وقائع الجريمة - التي تم الكشف عنها خلال الساعات الماضية - تشير إلى أن (ع. ع. أ كبابجي، عمره 26 سنة) طلّق زوجته، وبعد فترة نمى إلى علمه أنها على علاقة بسائق "توك توك" في المنطقة عينها، فاستشاط غضباً، برغم أن السيدة ليست على ذمته، لكن هناك قانوناً عرفياً يحكم في المناطق الشعبية، بأنه حتى لو انفصلت سيدة عن زوجها، فيجب على غيره ألا يقترب منها.

فور ورود إخطار بوجود جثة بأحد العقارات بمنطقة بولاق الدكرور، سأل رجال المباحث عدداً من الجيران، فأكد أحدهم أنه عندما كان في طريقه نحو شقته الكائنة في العقار عينه شمّ رائحة حريق في شقة بالدور الأرضي، فاستدعى أحد الجيران ليذهبا معاً ويعرفا ما يحدث داخل هذه الشقة وسبب الحريق، فخرج لهما الكبابجي وأكد أن النيران التهمت إحدى السجاجيد.

وبمعاينة مسرح الجريمة، تبيّن وجود جثمان سائق "التوك توك" ملقى على ظهره في مطبخ الشقة والجزء العلوي من جسده عارٍ، في حين كان يرتدي بنطالاً ومقيد اليدين والقدمين بحبل غسيل، ويوجد شريط لاصق على فمه وقطعة قماش ملفوفة حول عنقه، وهناك حروق بوجهه وعضوه التناسلي.

اتجهت شبهات رجال المباحث الى صاحب الشقة، وبالقبض عليه ومواجهته بالتحريات والمعلومات التي توصل إليها فريق البحث، اعترف الكبابجي باستدارج السائق إلى الشقة، وتقييده، ووضع شريط لاصق على فمه، وسكب بنزين عليه وإشعال النار فيه، انتقامًا منه لوجود علاقة "غير شرعية" بينه وبين طليقته.

وبعد اعترافه بارتكاب الواقعة، قرر مدير أمن الجيزة اللواء مصطفى شحاتة إحالة المتهم على النيابة العامة للتحقيق معه في ما هو منسوب إليه من اتهامات.

Digital solutions by