Digital solutions by

ليدي غاغا تعيش الرومنسية مع برادلي كوبر، فما رأي حبيبته؟

1 أيلول 2018 | 14:06

المصدر: النهار

 كسندريلا الحكايات، تحولت الليدي غاغا بفستانها الراقي من تصميم دار فالنتينو لخريف وشتاء 2018-2019، فانتظرت في سيارتها وصول أميرها النجم برادلي كوبر الذي تناول يدها وقبلها وترجلت من السيارة متأبطة ذراعه، ولكي تكتمل الرومنسية اقتربت منه محاولة تعديل عقدة القميص الناصع الذي ارتداه مع التاكسيدو الفخم، الذي صممته دار prada خصيصاً له. مشت ليدي غاغا وشعرها مسرح ومشدود الى الوراء وقد بدا قرطا أذنيها من دار شوبارد بوضوح، وهذا سرها لأنها تجيد إبراز القطع التي ترتديها دائماً.



مشى الثنائي بثقة وهما يتهامسان مبتسمين غير عابئين بعدسات المصورين ولا بنظرات حبيبته الحسناء إيرينا شايك التي كانت تراقب المشهد مبتسمة بصمت. فلو لم يكن النجم مرتبطاً بإيرينا شايك منذ ثلاث سنوات وقد أنجبا في آذار الماضي طفلة، لقلنا إن قصة حب قد ولدت في الأفق، ولو لم تكن الليدي غاغا بدورها مرتبطة بعلاقة مع مدير أعمالها كريستيان سيرانو الذي يكبرها بأكثر من خمسة عشر سنة لقلنا إن الليدي مغرمة، فحركاتها تنطق بالحب، وقد اعترفت للصحافة بأنها تعرت من المكياج كرمى لبرادلي كوبر:" لقد طلب مني مسح المكياج وإظهاري على حقيقيتي وقبلت، ففي الماضي لم اكن أجرؤ على الظهور من دون مكياج، فالمكياج كان يوحي لي بالثقة، واليوم أنا واثقة من نفسي معه".



لم

لم تخيب الليدي آمالنا بإطلالتها الاستعراضية ولكنها بت كما لو انها فجاة نضجت وأتحفتنا بفستان راق في قمة الرومنسية كنا لن نتفاجا لو ان النجمة فان بينغ بينغ قد ارتدته ولكن ان ترتديه الليدي غاغا فهذا شيء آخر، وقد احببناه عليها ونشير الى ان ابنة سيندي كراوفورد قد ارتدت الفستان غينه في باريس ضمن عرض فالنتينو الراقي.








أما العارضة الحسناء أيرينا شايك التي توازي الليدي عمراً (31عاماً) فقد أطلت للمشاركة في افتتاح فيلم شريكها النجم برادلي كوبر A STAR IS BORN مرتدية ثوباً لاميه ذهبي من تصميم دار فرساتشي وقد تقدمت على السجادة الحمراء برفقة المديرة الغبداعية للدار دوناتيلا فرساتشي التي بدت في قمة الأناقة باللون الأحمر وقد تجاوزت الستين من العمر ولا يبدو على قامتها ذلك.




Digital solutions by