Digital solutions by

للمرة الثانية رئيسة وزراء بريطانيا تظهر مهاراتها في الرقص (فيديو)

31 آب 2018 | 01:09

المصدر: وكالات

رئيسة وزراء بريطانيا خلال جولتها الافريقية.

بعد سخرية الصحافة البريطانية من رقصة رئيسة الوزراء تيرزا ماي خلال جولتها الافريقية، فعلتها الرئيسة ولكن هذه المرة برقصة أكثر عفوية خلال زيارتها لمجموعة من الكشافة في كينيا.

وقالت تيريزا ماي في تصريحات سابقة أوردتها صحيفة "ذي غارديان"، "أظن أن مهاراتي في الرقص لن تخولني المشاركة في ستريكتلي (كام دانسينغ)" برنامج الرقص البريطاني الشهير.


وتحدثت الصحيفة عما اعتبرته لحظة "مزعجة" مشبهة إياها بـ"برّاد مائل". وقالت "لا يسعنا سوى الضحك من عجزها الجوهري في امتلاك المهارات البشرية الأساسية".

وكتب ستيوارت هيريتج في صحيفة "ذي تلغراف" ساخرا أن تيريزا ماي "بدت إنسانة أكثر من أي وقت مضى، غير أن هذا التعليق يبدو غريبا على تسجيل مصور يظهر ما يشبه دمية عرض تتلقى صعقة كهربائية".

كذلك سخرت صحيفة "ليفربول إيكو" من هذه المشاهد "المضحكة"، قائلة إن "محاولة تيريزا ماي الرقص هي من أكثر الأشياء المحرجة على الإطلاق تماما كما كنا نتوقع".

وكانت ماي أظهرت خبرتها في وقت سابق في الرقص عندما  كان في استقبالها مجموعة من طلبة المدارس الذين بادلتهم الرقص على الأنغام الأفريقية.

وبرغم أنها ذهبت لأهداف تجارية، فإنها كما وصفتها صحف بريطانية، لم تفوِّت الفرصة لإبداء مهاراتها في الرقص مع الأطفال المتحمسين من مدرسة ID Mkize. 

وأعقبت الرقص بمخاطبة الشباب المتجمعين لاستقبالها، وشكرتهم على الترحيب بها.

وقد أعلنت خلال الحدث عن منحة دراسة لمئة من ألمع الشباب الأفارقة في مشروع يسمى بمنحة تشيفننغ، وأنهت الكلام لتبدأ الرقص من جديد وتختتم به المشهد.




Digital solutions by