Digital solutions by

ما لا تعرفونه بعد عن زفاف العارضة Tina Kunakey والمنتج Vincent Cassel؟ (فيديو وصور)

29 آب 2018 | 18:54

المصدر: النهار

الزفاف.

الأسبوع الماضي في Bidart في بلاد الباسك ، تزوّجت العارضة الفرنسية Tina Kunakey من المنتج والمخرج والممثل الفرنسي الشهير Vincent Cassel بعد مرور سنوات على علاقتهما . الحفلة الكبيرة التي تجسّدت من خلال الصور على باب دار البلدية كشفت عن زوجين متألقين وسعيدين.

ارتدت العروس فستاناً بقصة princess cut  مصمم من الكريب الحريري ومن التول المنفوخ، وتميز بلونه العاجي الذي ابرز تناقض بشرة العروس السمراء. وعن تصميم الفستان تقول فيرا وانغ: "لقد أردناه  فستاناً للحفلات الراقصة كما في حفلات المبتدئات اللواتي يدخلن الى المجتمع الراقي للمرة الأولى. أردناه بسيطاً ولكن بتصميم خرافي يذكرنا بالأساطير التي تنتهي نهاية سعيدة". ويذكر ان العروسين احتلا غلاف مجلة "فانيتي فير" وتكلم فنسان عن فارق السن فقال: "أعلم انني في الثانية والخمسين وهي في الحادية والعشرين وهذا غير منصف ولكننا ننوي ان نؤسس عائلة وأن نعيش أحلامنا معاً".

حسب المعلومات وجه العروسان 150 دعوة الى مقرّبين لهما للاحتفال بحبهما الاربعاء الماضي. وبعد الحفل توجه الجميع الى مطعم Domaine de Gaztelur الكائن في احد الجبال القريبة من Biarritz . وعلى العشاء وبناء على أوامر الشيف المعروف Alexandre bousquet قدّم المحار البحري والسوشي والباييلا والمشهيات ، أما الحلوى فتألّفت من بوظة la plancha d’Izozkia. وبقي الحفل مستمرا حتى الصباح ، ومن بين الضيوف برزت عدّة شخصيات شهيرة على رأسها Adèle Exarchopoulos, Leïla Bekhti, Gilles Lellouche, Elie Semoun, Florent Manaudou ...وفي اليوم التالي وضع النجم على الانستغرام الخاص به فيديو وهو يدندن لحناً غرامياً لزوجته العارضة الشهيرة التي كانت قد كشفت قبل أسبوع في مجلّة "Vanity Fair " النسخة الايطالية قائلة: "حين طلبني الى الزواج قبل بضعة أشهر ، تفاجأت كثيرا ، لأننّا لم نتكلّم عن هذا الأمر من قبل ."يذكر أنّ فنسان كاسل لديه ولدان من زواج سابق  من مونيكا بيلوتشي النجمة الحسناء.








Digital solutions by