Digital solutions by

تطبيق جديد يتيح قراءة "الكوميكس" في أجهزة "نينتندو سويتش"

27 آب 2018 | 11:36

المصدر: ذا فيرج

كشفت شركة "نينتندو" النقاب عن تطبيق جديد يسمى "inkypen"، استحدث أخيراً في أجهزة "نينتندو سويتش"، وسيبصر النور في شهر تشرين الثاني المقبل، يتيح لمستخدميه لأول مرة قراءة الصور الساخرة والكوميكس، بحسب موقع "ذي فيرج".

ويعد جهاز "نينتندو سويتش" أحد الأجهزة المحمولة متعددة الاستخدامات، والتي بدأت في الانتشار بشكل كبير خلال الفترة الماضية، حيث بدأ كجهاز للألعاب قبل أن يشهد إضافة مزايا وأغراض جديدة، ويعد سابع نظام ألعاب فيديو منزلي طور من شركة "نينتندو"، تم تصميمه في الأصل ليكون نظام ألعاب منزليا، مع الوحدة الرئيسية لكي يتم إيصاله بالتلفاز أو الشاشات.


وأصدرت الشركة المقطع الدعائي للتطبيق، خلال الساعات الماضية، يكشف كيفية استخدامه في قراءة الصور الساخرة، سواء في وضع الجهاز اليدوي أو في وضع التلفزيون، مقابل اشتراك شهري قيمته 7.99 دولارات.

وفقًا لمدونة io9، في إن الجهاز سيتضمن كتالوجاً يضم رسومًا كاريكاتورية من ناشرين مشاخير، والرسوم الساخر والكوميكس، بالإضافة إلى أن قابلية النقل تعد واحدة من المزايا الحقيقية التي ستضاف.

التطبيق الجديد سيتيح إضافة كبيرة، بخاصة أنه سيضيف غرض جديد تماما للجهاز، في حالة إذا لم تكن ترغب في اللعب، فإن التطبيق الجديد سيوفر العديد من الكوميكس الساخر التي بات كثيرون يتداولونها على نطاق ساخر.

وكانت شركة نينتندو أعلنت عن نتائجها المالية للربع الأول من العام 2018 والتي أظهرت أرباحاً كبيرة وصلت إلى 5 أضعاف أكثر من النصف الأول من العام 2017، بسبب جهاز "نينتندو سويتش"، إذ باعت الشركة 15 مليون وحدة وهو أكبر من الرقم الذي تستهدفه الشركة أصلاً، إذ كان هدفها بيع 10 ملايين وحدة خلال سنة، كما وصل صافي أرباحها إلى 1.6 مليار دولار، وارتفعت عائدات الشركة ككل بنسبة الضعف حيث وصلت عائدات نينتندو الإجمالية إلى 9.7 مليارات دولار، بحسب "فوربس".




Digital solutions by