Digital solutions by

شاهد زفاف هيلاري سوانك في الغابة بفستانين من إيلي صعب وديور

22 آب 2018 | 14:18

المصدر: "النهار

في جو حميم ووسط اشجار غابة REDWOODS التي تعود الى 800 سنة في دير سانتا لوتشيا في كاليفورنيا، تزوجت النجمة الحسناء هيلاري سوانك من حبيبها رجل الأعمال فيليب شنايدر بعد قصة حب دامت سنة ونصف وتم الزفاف على انغام اغنية TWO SUNSETS التي يعشقها الحبيبان، واختار العروسان ان يضعا محبسين قديمين VINTAGE يعودان الى العام 1922.

مشت العروس الممثلة والمنتجة هيلاري سوانك طريق الغابة مع والدها الذي سلمها الى عريسها الذي اختار والده إشبيناً له. وتلا حفل الزفاف الحالم صورة تذكارية للعروسين بسترتي جينز مصممتين خصيصاً من ماركة LEVI'S ووضع عليهما تاريخ الزفاف واسمي العروسين. 

من اعتنى بطلة العروس؟

ارتدت العروس فستان زفاف رائعاً استخدم المصمم العالمي ايلي صعب فيه 25 متراً من الدانتيل والكريب شانتيي و 8 أمتار من الشيفون الحريري وستة أمتار من الاورغنزا واستخدم 150 ساعة من العمل بما فيها 70 ساعة من التطريز. وتولى العمل في الفستان سبعة حرفيين ماهرين عيّنهم المصمم لمتابعة الفستان بدقة.

وصمم كريستيان لوبوتان حذاء رائعاً مزداناً بالغليتر البراق، ويعقد عند الكاحل بشريط من الساتان. ولحفل العشاء ارتدت العروس فستاناً آخر من ديور من التول والحرير بقصة الأميرات، ويمتد حتى منتصف الركبة. كما اعتمدت هيلاري تسريحة وماكياجاً ناعمين بألوان ترابية. 

تقول العروس لمجلة "فوغ": لطالما أغرمت بتصاميم ايلي صعب وأحببت ان يتولى تصميم فستان أردته خالداً كالغابة التي ستشهد زفافي، فجاءت النتيجة أكثر من توقعاتي وأنا محظوظة به".

نظم الزفاف شركة اليسوون ودينغز. وتولّى تنسيق الزهور كريستيان كايتر. وتولّت الحلوى الشيف مارسيل بزيت التي اكتشفها العروسان خلال رحلة لهما الى المكسيك، فصممت قالب الحلوى المميز وحلوى خالية من الغلوتين، واستقدم المشروب المعتق الذي يعود الى العام 2008 لينتهي بالعام 2011 وتم تقديم السلمون والستيك والسلطات والمقبلات الشهية المصنوعة من الجرجير والسبانخ.



ولفستان زفافها الثاني الذي ارتدته في العشاء الذي اقيم في مزرعة قديمة، تعاونت هيلاري مع ماريا غراتزيا كوري مدير دار ديور الإبداعية التي صممت فستاناً راقصاً من التول لتتمكن من الرقص فيه. وصمم كريستيان لوبوتان حذاء راقصاً للإيقاع وحذاء الزفاف لها ولزوجها، فكان حذاء الزوج مفاجاة لها تماماً كما كانت بزة العريس التي صممتها دار ديور للمناسبة. 

















Digital solutions by