Digital solutions by

هل ستأتي هواتف آيفون المقبلة مع القلم Apple Pencil!

20 آب 2018 | 12:11

جميعنا يعلم ان القلم الرقمي الخاص بأجهزة آبل Apple Pencil مصمم لأجهزة الـ iPad، ولكن كثر الحديث في السنوات الماضية بأن شركة آبل قد تفكر في دعم هذا القلم الرقمي في هواتف iPhone المستقبلية، فهل فعلاً ستقوم هذا العام بإدخال الـ Apple Pencil في هواتفها على غرار هاتف سامسونغ الأخير Note 9؟

توقع المحللون في مؤسسة TrendForce المتخصصة في بحوث السوق، ان هواتف iPhone المقبلة هذا العام لم تدعم القلم الرقمي Apple Pencil فقط، وإنما ستقوم بترقية سعة الذاكرة التخزينية إلى 512GB ايضاً على غرار ما قدمته شركة سامسونغ في هاتفها الأخير Note 9 بنسخة مزودة بـ 512GB من الذاكرة الداخلية .

ونظرًا لأننا نشهد زيادة في عدد بكسلات الكاميرات ودعم فيديوات 4K، فهذا يعني أن المزيد من الذاكرة التخزينية أمر ضروري وأن 512GB من الذاكرة التخزينية يبدو رهانًا سليمًا. لسنا متأكدين مما إذا كان سيتم تقديم طرازات iPhone المزودة بـ 512GB من الذاكرة التخزينية جنبا إلى جنب مع الطرازات المزودة بـ 256GB من الذاكرة التخزينية أو ما إذا كانت طرازات 512GB ستحل محل طرازات 256GB.

علينا أيضًا أن نتساءل ما الذي يمكن أن يعنيه هذا للطرازات الأساسية التي تأتي مع 64GB من الذاكرة الداخلية. هل ستتخلص آبل من هذا الخيار أم ستحتفظ به؟ في كلتا الحالتين، يرجى التعامل مع كل ما قيل الآن بأقل قدر من الحماسة ولكن إرجع إلينا في الشهر المقبل حيث من المتوقع أن تعلن أبل عن هواتفها الجديدة بشكل رسمي.




Digital solutions by