Digital solutions by

جرّبي تقنية طلاء الأظافر الدائمة Permanent Polish nail؟(صور وفيديو)

11 آب 2018 | 12:34

المصدر: النهار

الشمس تعطينا الرغبة في الاسترخاء على شاطئ البحر، لذا الاعتناء بجسدنا أساسي وخصوصاً أظافر الرجلين عند السيدات، ولنكون فاتنات في كل الظروف من رأسنا حتى أخمص قدمينا، فأظافر رجلينا تستحق أن تكون ملوّنة، ولكي لا نقلق لى لونها خلال عطلة الصيف فالطلاء شبه الدائم هو الحل!

طلاء الأظافر شبه الدائم هو الحل الذي لا مفر منه. فالألوان شاسعة وواسعة، وبعضها يتصف بفن الأظافر. فاللون الأحمر أو الزهري أو حتى الأزرق على أظافرنا يزيد من جمال طلّتنا ولكن اذا انقشر الطلاء وتشوه الظفر نشعر وكأننا نعاني من دراما تجميليّة تزعجنا! ولحسن الحظ وجد مصممو مستحضرات التجميل الحل لهذه المشكلة الذي يكمن في طلاء الأظافر شبه الدائم Permanent Polish Nail. فمن خلال نسيج من الأكليريك السميك، هذا الطلاء يسمح لنا بالحفاظ على أظافر مثالية ويجفف بواسطة مصباح اضاءة ما ان يوضع على الأظافر، فلسنا بحاجة الى انتظار دقائق عديدة لكي يجف.

تجميل أظافر القدم  بالطلاء شبه الدائم

الطلاء شبه الدائم يستعمل للمانيكور الجميل والمميّز وما يصلح لأظافر اليدين يصلح أيضا للرجلين، وبخاصة في الصيف على شاطئ البحر أو في المدينة، فقد تزدادين فتنة مع طلاء اظافر رجلين رائع على صندل صيفي، وخصوصاً أن الايقاع اليومي في الصيف يفسح المجال لرؤية أظافر الرجلين بوضوح من هنا حاجتنا التي لا مفر منها الى الطلاء شبه الدائم كي لا نهمل طلّتنا لأنه يبقى ثابتا لمدة ثلاث أسابيع، أحمر، زهري، سلموني أو نيود لباديكير فرنسي أو ألوان فاقعة ولافتة كلّه ممكن!

كيف نحصل على طلاء أظافر شبه دائم ومثالي؟

يمكنك أن تضعي طلاء الأظافر شبه الدائم بنفسك على أظافر رجليك اذا كنت تعرفين الطريقة، فهو أكثر عملانية وأسهل من اليدين، ولكن يجب احترام المراحل بدقة لكي نحصل على أظافر رجلين شبيهة بأظافر نجمات هوليوود والاّ الأفضل الذهاب الى معهد تجميل. بعد برد الأظافر وازالة اللحم الميت، تقوم خبيرة التجميل بتطبيقات مختلفة: حماية الظفر من خلال الطلاء الأساس، وضع اللون ومن ثم التوب كوت Top coat للمعان الظفر ، بعد اتمام المرحلة النهائية للظفر، تركز الأظافر تحت مصباح LED أو UV، العملية كلها تحتاج الى 45 دقيقة لتصمد ثلاثة أسابيع على أظافر الرجلين.

كيف نزيل ونغيّر الطلاء شبه الدائم؟

لاتخفن! طلاء الأظافر شبه الدائم يزال ويغيّر من دون صعوبة، يمكن أن تقومي به وحدك أو في المعهد، يكفي أن تلجأي الى لفائف من سائل تنظيف الأظافر ووضعها على الظفر وتركها من 10 الى 15 دقيقة فيختفي الطلاء. من الأفضل ترك الأظافر تتنفس بعض الشيء قبل وضع لون جديد حتى لا يصبح لون الظفر أصفر، هشاً وقابل للكسر.


















Digital solutions by