Digital solutions by

جدّد مشاعرك وانسَ همومك... الأماكن الأكثر رومانسية داخل بريطانيا

4 آب 2018 | 17:00

المصدر: الصن البريطانية

جميعنا يحتاج الى قضاء عطلات في أماكن رومانسية في بعض الأحيان، أو مع العائلة، وذلك لتجديد المشاعر ونسيان متاعب الحياة وهمومها التي تلاحقنا باستمرار.

وفق ما ذكر موقع جريدة "ذا صن" فقد اختارت شركة Mills and Boon المتخصصة بنشر الروايات الرومانسية 20 مكاناً داخل إنكلترا وجرى عرضها على 2000 شخص من الجمهور للاختيار فيما بينها، وجاء ترتيب أكثر الأماكن رومانسية على النحو التالي:

جزيرة سكاي

أكبر الجزر الأسكتلندية، وتضم مجموعة من المسابح، وهي منطقة جبلية خلابة.


بحيرات جراسمير

ألهمت الشاعر ويليام وردزورث أن يكتب أنها "المكان الأكثر جاذبية التي وجدها الإنسان على الإطلاق"، وتعد مقصداً شهيراً للسائحين.

مدينة باث

تقع في جنوب غرب إنكلترا، وتتسم بطابع العصور الجورجية، وتشتهر بالحمامات الرومانية و"السبا".

باب دورل

هو جسر طبيعي من الحجر الجيري علي الساحل الجورسي، وهو واحد من أكثر الأماكن تصويراً في المملكة المتحدة.

جزر سيلي

شواطئها الرملية البيضاء رائعة للتنزه، خالية من السيارات، وتقع على بعد 40 كم من بريطانيا.

بورتميريون

تقع القرية في ويلز، وتحتوي على منازل ريفية، فضلاً عن المقاهي وغرف الشاي والمطاعم، وتم تصميمها على الطراز الإيطالي من قبل مهندس معماري يدعى Sir Clough Williams-Ellis بين العامين 1925 و1975.

كوتسوولدز 

تقع كوتسوولدز في جنوب غرب إنكلترا، يوجد داخل هذه القرية الجميلة الكثير من المنحدرات والتلال التي تُشعرك بجمال الطبيعة.

مسرح ميناك

التوجه الى مسرح ميناك بمدينة برثكورنو (كورنوال)، يعد أمراً غاية في الرومانسية، حيث بنيَ المسرح في الثلاثينيات، ويوفر إطلالة ساحرة على المحيط الأطلسي.

نهر كام

السير بالقوارب داخل نهر كام المحاذي لجامعة كامبريدج الشهيرة، يعد واحداً من أكثر الأمور رومانسية، كما يمكن هناك يمكن للزوار أيضاً استكشاف المدينة الجامعية على الطعام ورؤية الكنيسة القوطية.

ممر العمالقة

جسر عملاق في أيرلندا الشمالية، ويعد أحد مواقع التراث العالمي للأونسكو، وهو يتكوّن من 40.000 عمود بازلت متداخل، والناجمة عن ثوران بركاني قديم، وتم تسميته رابع أعجوبة طبيعية في العالم من قبل قراء راديو تايمز في عام 2005.


Digital solutions by