Digital solutions by

متنزه ترفيهي ضخم في أبوظبي

27 تموز 2018 | 11:55

المصدر: " الدايلي ميل"

افتتحت شركة وارنر بروس وورلد أكبر مدينة ملاهي داخلية في العالم بتكلفة أكثر من 1 مليار دولار في أبو ظبي، وذلك بحضور أشهر الشخصيات الكرتونية مثل الأرنب باجز باني، والشهيران توم وجيري، والكلب المحبوب سكوبي دو.

وبالنظر في مناخ أبو ظبي الشبيه بالصحراء، فإن بناء المتنزه جرى داخل مبنى ضخم مكيف مع تصميم داخلي ليجعله يشبه بشكل دائم وقت منتصف النهار.

ووفقاً للتقرير الذي نشره موقع جريدة دايلي ميل البريطانية عن المنتزه، فقد تم بناؤه على مساحة 1.65 مليون قدم مربعة في جزيرة ياس، إحدى الوجهات الترفيهية للعاصمة الإماراتية.

وينقسم المنتزه إلى ست مناطق بدءاً من منطقة بيدروك الخاصة بعائلة فلينستون الشهيرة، ومدينة ميتروبوليس مقر البطل الخارق "سوبرمان"، ومدينة جوثام مقر الرجل الوطواط "باتمان"، وصحراء ديناميت جالتش للشخصية الشهيرة "يوسيميتي سام"، ومنطقة كارتون جنكشن.

وبمجرد دخول الزوار المدينة يتم استقبالهم بأرض مستوحاة من فن آرت ديكو الذي يحتفل بالعصر الذهبي لهوليوود وكل أعمال وارنر بروس.

وعند دخول الزوار مدينة ميتروبوليس سيكتشفون منظراً لامعاً يستند إلى حكايات الأبطال الخارقين مثل سوبرمان، والمرأة الخارقة، و ذا فلاش، ورجل المياه أكوامان، وسيبورج.

وفي منطقة مدينة جوثام، يمكن للزوار الاستمتاع في عالم باتمان، والجوكر، وهارلي كوين، وريدلر.

ويتميز قسم كارتون جانكشن بمعالم الجذب التي تعتمد على أمثال باجز باني وتوم وجيري وسكوبي دو، في حين أن منطقة بيدروك تجلب حياة فلينستون وعائلته.

ويمكن لزوار المنتزه الترفيهي مقابلة الثعلب وايل إي كايويتي، والنعامة رود رانر، ومارفن المريخي، وشخصيات ذا جتسونز في منطقة دينامين جالتش.

وتُباع تذكرة المنتزه حاليا بسعر 290 درهما إماراتيا للبالغين، وهو ما يساوي 79 دولاراً أميركيا، و230 درهما للأطفال، بما يساوي 63 دولاراً.

وقد افتتح المنتزه رسميا الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي، وقد بنت شركة ميرال لإدارة الأصول المملوكة لحكومة أبو ظبي المنتزه.

ويقول المسؤولون إن إجتذاب العلامة التجارية لوارنر بروس، بما في ذلك الرسوم الكاريكاتورية والكتب المصورة، سيساعدهم في التغلب على التحديّات التي تواجهها مدن الملاهي الأخرى في الإمارات، بما في ذلك حديقة دبي التي خسرت 300 مليون دولار العام الماضي.

ويُعد من المزايا المهمة في منتزه وارنر بروس هو موقعه في جزيرة ياس، التي تعتبر موطنا لمنتزه فيراري وورلد الترفيهي، ومسار سباق الفورمولا الأول في أبوظبي، كما تتميز الجزيرة بوجود مركز تجاري كبير وحديقة مائية، بالنقيض مع المنتزهات الترفيهية في دبي التي تقع في الصحراء بعيداً عن مناطق الجذب الأخرى.



Digital solutions by