Digital solutions by

وداعاً لمهندسي الديكور: إليكم أفضل تطبيقات لهندسة ديكور منزلكم

4 تموز 2018 | 19:38

يرغب معظم الناس بتغيير ديكورات منازلهم أو مكاتبهم من دون معرفة كيفية البدء بهذه الخطوة، ومن دون تكبد الكثير من الأموال والاستعانة بمهندسي الديكور. ولكن ماذا لو كان بإمكان هاتفك الذكي مساعدتك في هذا المجال!

بالفعل الحل يكمن في هاتفك الذكي من خلال بعض التطبيقات التي يمكنها تصميم ديكور منزلك وبالقياسات المتاحة لديك كما لو ان الخريطة أمامك على أرض الواقع..إليكم ابرز هذه التطبيقات:

تطبيق Neybers

يسمح لك هذا التطبيق بتصميم ديكور منزلك بنفسك الكترونياً حيث يُمكّنك من تحميل صورة منزلك أو استخدام أحد القوالب الجاهزة التي يوفرها التطبيق وإضافة الألوان وقطع أثاث من مختلف الأنواع والأحجام بما بتناسب مع أبعاد الغرفة. يتوفر هذا التطبيق على منصتي أندرويد وiOS.

تطبيق Roomhints Design Ideas

هل بدأت بتغيير ديكور المنزل ولكنك تواجه بعض المشاكل فلا تدري كيف أو من أين تحصل على ستائر نوافذ مناسبة أو كيف تغير طاولتك بحيث تلائم الديكورالجديد؟ فهنا الحل حيث باستطاعتك تحميل صورة لمنزلك واستشارة مصمم ديكور عبر التطبيق فيجيب عن أسئلتك ويقدم لك النصح. ويمكنّك التطبيق أيضاً من شراء ما ينصحك به المصمم. يتوفر على منصة iOS فقط.

تطبيق Paper

هو أكثر من مجرد تطبيق للتصميمات الهندسية، وهو شائع جداً والسبب في ذلك أنّه يبقيك على اطلاع على أحدث مشاريع هندسة الديكور. يساعدك هذا التطبيق على التخطيط لمشروعك ويتيح لك تطبيقها داخل هيكل معيّن وتحضير قوائم بما يجب القيام به وتنظيم أعمالك، ما يوفر عليك الوقت ويبقيك ضمن حدود ميزانيتك. يتوفر على منصة iOS فقط.

تطبيق Color Capture

لا داعٍ للحيرة في اختيار الألوان حيث يسمح لك هذا التطبيق بالتقاط صور لمنزلك لاختيار ألوان تتطابق مع أبعاد المكان وشكل الأثاث وحفظهم في مجلّد الكتروني يسهَل عليك الوصول إليهم متى شئت ذلك. يتوفر هذا التطبيق على منصتي أندرويد وiOS.



Modsy

يسمح لك هذا التطبيق بالتقاط صور 3D للمكان المراد تغيير ديكوره وتحميلها لتصلك اقتراحات من عدد من مصممي الديكور فتغير ديكور منزلك كما تشاء وتشتري مقتنياته بثقة وكأنك تستخدم مصمم ديكور من دون دفع أجرة خدماته.

تطبيق Handy

يساعدك هذا التطبيق على التواصل مع متخصصين في أعمال الطلاء والصيانة وغيرها من الخدمات اللازمة لتغيير ديكور منزلك. يتوفر على منصة iOS فقط.


Digital solutions by