Digital solutions by

"سناب شات" يضيف مزايا جديدة إلى خدمة الخرائط

27 حزيران 2018 | 15:36

المصدر: "الدايلي ميل"

أضاف تطبيق Snapchat ميزتين جديدتين إلى خدمة خريطة سناب "Snap Map" من أجل إنشاء عالم حي لرموز شخصيات Bitmoji، بعد مرور عام على إطلاق شركة التكنولوجيا لخدمة تحديد الموقع الجغرافي، لتحصل الخدمة بذلك على الكثير من المرح.

وحسبما ذكر موقع جريدة "دايلي ميل" البريطانية، فإن الميزة الأولى هي World Effects ، التي ستضيف رسومات متحركة وألواناً جديدة إلى الخريطة، فسوف ينفجر النثار في أعياد الميلاد، وفي الخرائط المحددة لقضاء العطلات أو الأحداث الثقافية.

والتأثير الثاني، Weather ، سوف يضيف الرسوم المتحركة إلى شخصيات Bitmoji الفردية عندما يقوم شخص ما بالتكبير، فسوف يرى المستخدمون أمطاراً متحركة أو ثلوجاً أو أشعة الشمس وفقاً لمكان وجودهم.

ويقول جاك برودي، مصمم منتجات سناب، إن الخريطة تشبه إلى حدٍ كبير "عالم التنفس الحي الذي يرغب بيتموجي في العيش فيه".

وقد تصدّرت خرائط سناب عناوين الأخبار في الماضي لمنح المستخدمين فرصة لمعرفة الأخبار والأحداث العاجلة في الوقت الفعلي، مثل الكوارث الطبيعية والاحتجاجات، بالإضافة إلى المزيد من اللحظات التي تركز على الترفيه مثل الحفلات الموسيقية والأحداث الرياضية الشهيرة.

وتؤكد الشركة أن الجو المرح هو أمر مهم لمستخدميها، حيث أوضح "برودي" أن الشركة تهدف إلى جلب المرح لكل شيء يتم تطبيقه، موضحاً "نحن نفكر دائمًا في كيفية جعل تلك الخدمة مرحة، وكيفية جعلها شخصية وجعلها تبدو أكثر حيوية.

وفي الشهر الماضي، أضاف تطبيق "سناب شات" ميزة "أرسل واطلب" إلى خريطته لمزيد من حماية خصوصية المستخدم، تلك الميزة التي تتيح للمستخدمين تحديد واختيار الأشخاص الذين يمكنهم رؤية مواقعهم.

كما يوفر إعداد Map Explore أيضًا للمستخدمين تحديثات أخرى مثل الأخبار العاجلة والأحداث والاتجاهات.

ويجدر بالذكر أن تطبيق التواصل الاجتماعي أطلق خدمة خريطة سناب في حزيران الماضي، ووصل عدد مستخدميها إلى 100 مليون مستخدم شهرياً.





https://www.dailymail.co.uk/sciencetech/article-5871861/Snapchats-adds-weather-features-effects-create-living-breathing-world-Bitmoji.html


Digital solutions by