Digital solutions by

المنتخب اللبناني لكرة القدم يواصل استعداداته للقاء الكويت

6 تشرين الثاني 2013 | 18:15

المصدر: "النهار"

استأنف المنتخب اللبناني لكرة القدم تحضيراته استعدادا للقاء مضيفه منتخب الكويت الجمعة 15 تشرين الثاني الحالي ضمن التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس آسيا 2015 في أستراليا.

وانتظم المنتخب في حصتين تدريبيتين على ملعب بيروت،قبل أن يغادر الخميس 7 تشرين الثاني، إلى البحرين لخوض مباراة ودية دولية مع المنتخب البحريني السبت 9 تشرين الثاني الجاري، على أن يتوجّه في 13 منه إلى الكويت، قبل يومين من موعد المباراة النمتقبة مع المنتخب الكويتي.

وسيلتحق بالمنتخب قائدهرضا عنتر، ومهاجم كنساس سيتي الأميركي حسن سعد «سوني» بالتزامن مع توافد المحترفين يومي السبت 9 والإثنين 11 تشرين الثاني الجاري.

في المقابل، خضع اللاعبان محمد غدار ووليد إسماعيل لتمارين خاصة على شاطئ الرملة البيضاء بإشرافعضو الجهاز الفني مدرب اللياقة البدنية الإيطالي برافو دوتشيو، كون الأول لا يلعب في أي نادٍ حالياً، والثاني يغيب عن مباريات فريقه النجمة في الدوري.

وكان المدير الفني للمنتخب المدرب الايطالي جيوزيبي جيانيني اختار تشكيلته لمباراة البحرين التي ضمت كل من، عباس حسن، لاري مهنا وربيع الكاخي (لحراسة المرمى)، علي حمام، نور منصور، محمد طحان، معتز بالله الجنيدي، بلال نجارين، حسن ضاهر، محمد علي خان وربيع عطايا (لخط الدفاع)، حمزة سلامي، خضر سلامي، محمد شمص، عباس أحمد عطوي، عباس علي عطوي، محمد حمود، عدنان حيدر (لخط الوسط)، حسن شعيتو، حسين عواضة، محمود كجك، محمد حيدر وحسن معتوق (لخط الهجوم)، إضافة لاسماعيل وعنتر وسعد وغدار.

 

Digital solutions by