Digital solutions by

أنت في كامل نشاطك أيها الميزان .... توقعات الأبراج في 6 حزيران 2018

6 حزيران 2018 | 06:15

توقعات الأبراج في 6 حزيران 2018:


برج الحمل: يوم مناسب لاجراء تغييرات في شؤون البيت والديكور، وكذلك إجراء مصالحة حقيقية مع الشريك الزوجي. العمل مناسب اليوم. وكذلك البحث عن وظائف أو طلب ترقية أو زيادة في الراتب او تحفيزات معينة.

برج الثور: يوم مناسب للحب المتبادل لأنه الزهرة VENUS شفيع الثور في وضع ملائم خاصّة للفتاة الثور من العشرية الثانية والثالثة. العمل متراجع، كُنْ صبوراً فالأيام المقبلة مناسبة للرزقة أكثر وهي أكثر استقراراً وثباتاً.

برج الجوزاء: يمكنك مساعدة من هم أقل خبرة ومعرفة منك، فهم سيردّون لك الجميل لاحقاً. برنامجك حافل اليوم بين العمل ومتطلبات الحياة الشخصية، وأنت تبحث عن الصيغة الفُضلى لكي تُلبي هذا البرنامج. كوكب مركور يقف الى جانبك.

برج السرطان: كن من أولئك الناس الذين ما أن يظهروا بحياة شخص ما حتى يؤثروا فيه ايجابياً وتبقى بصماتهم الى الابد. ركّز تفكيرك على التوجهات التي يمكن السير بها لتحسين أوضاعك الراهنة، لا تلته بالقشور السطحية.

برج الأسد: خّذ وقتك لدعم أصدقائك ومعاوينك في العمل، فهذا الأمر يرفع من معنوياتهم ويريحهم ويريحك أيضاً. هذا اليوم يمكنك القول أن كفة ميزان العاطفة عاد ليميل لصالحك على المدى الطويل والمستقرّ والثابت والمريح للبال.

برج العذراء: ستشعر وكأنك في موقعك الطبيعي وأن الحظ يحالفك في كل شيء. استفد من الفرص فالوقت سانح لك سواء في العمل أو في الحب أو الفرص السريعة والسانحة.

برج الميزان: أنت في كامل نشاطك وتبذل أقصى الجهد لتصل الى مبتغاك. من ناحية القلب، الشريك لا يفهمك كفاية وعليك بتوضيح بعض الأمور العالقة بينكما.

برج العقرب: خذ وقتك في التحضير لبرنامج ترفيهي يجمعك بعائلتك أو بالأصدقاء المخلصين لكل الذين شاركوك بالماضي الأفراح والأحزان. لا مانع أن تأخذ عطلة للراحة والاستجمام من أجل استعادة قواك الفكرية والنفسية والجسدية والروحية. يوم ناجح للمرأة العقرب في مجال العلاقات العامّة والتجارة والتسويق.

القوس: إمشِ على مهلك تصل بسرعة أكثر وانتبه من القفز فوق الفرص المتاحة فالحظ لا يأتي دائماً. من ناحية القلب، أنت مدلّل من الحب ومن أهله ومحيطه، يمكنك التفاؤل.

الجدي: التبرّع بالمال لأهداف إنسانية يُدخل البهجة الى قلبك ويُساعد من هو بأمّس الحاجة للدعم. تسمع المديح من المحيطين بك وتتلقى اشارات الإعجاب من أفراد من الجنس الآخر.

الدلو: ستشعر اليوم أنك مدعوم من محيطك الذي يؤمن بكفاءاتك الفكرية والمهنية. اذا نظّمت نفسك جيداً تصل الى مبتغاك المهني والعاطفي والفكري.

الحوت: تفكّر بإجراء تغييرات في مجال العمل أو اتجاه العمل. لا تتسرّع حتى لا تخطو خطوة ناقصة تدفع ثمنها لاحقاً. أنت تتمتع بجاذبية تلفت الأنظار اليك في هذه الفترة بخاصة الفتاة الحوت والمرأة الحوت المتزوّجة.

مولود اليوم

* مولود 6 حزيران الذي ينتمي أصلاً لبرج الجوزاء يتأثر بروحانية كوكب عطارد Mercure الذي يعطيه التفاؤل وحب الحياة والانطلاق في تجربة كل شيء جديد وجميل. في الحب هو مزاجي ومتطلّب ولا يقبل الغلط. في العمل، هو يُحب السرعة والاستعجال لأنه غير صبور.

* مولود 2018/6/6 هو طفل مميز بشكله وشخصيته المستقلة لأنه يكبر بسرعة ويتكيّف بسرعة مع ظروف أهله سواء كانت ايجابية أم سلبية.


Digital solutions by