Digital solutions by

بالفيديو: تعرفوا الى أول حاسب في العالم بتقنية Full View Display من هواوي

7 حزيران 2018 | 08:38

كشف شركة #هواوي النقاب عن جهاز الحاسب الجديد Huawei Matebook XPro حيث يعد أول حاسب في العالم يعتمد على شاشة عرض كاملة Full View Display، حيث تعتمد على أحدث التقنيات المتقدمة في العرض الكامل وتقنيات الحماية البصرية .

ويوفر حاسب Huawei Matebook XPro شاشة عرض كاملة FullView Display هي الأولى من نوعها في عالم الحواسيب المحمولة معتمدة في التصميم على توفير الراحة والأمان لعين المستخدم، وتم تصميم الشاشة لتوفير تجربة مشاهدة متميزة حيث تأتي شاشة الحاسب الجديد بقطر 13.9 بوصة ودقة عرض 3K فائقة الوضوح تتميز بدعمها لتقنيات اللمس حتى 10 نقاط للمس، وتبلغ الشاشة 3000×2000 بكسل، في حين تبلغ نسبة الطول إلى العرض للشاشة 3:2، مما يجعلها الخيار الأمثل لعرض المحتوى المبتكر.

ويتميز تصميم الهيكل المعدني الأنيق للحاسب بدقته وسماكته القليلة جداً والتي تبلغ 14.6 ميليمتراً، يضاف ذلك إلى الوزن الخفيف الذي يبلغ 1.33 كيلوغرام .

كما يعتمد حاسب هواوي Matebook XPro في أدائه المتميز على الجيل الثامن من معالجات Intel Core من فئتي i7 وi5، إلى جانب وحدة معالجة للرسوميات من طراز nVidia GeForce MX150 بذاكرة GDDR5 تبلغ 2 جيجابايت، مما يجعله واحداً من أقوى الحواسيب المحمولة وأخفها وزناً في الأسواق.

وتم تزويد Matebook XPro بنظام تجسيم الصوتيات الحديث Dolby Atmos الذي يتيح تجارب صوت غامرة تتكامل فيها روعة نظام Dolby Atmos الصوتي المبتكر ومكبرات الصوت المصممة خصيصاً لتتوافق معه، وتسهم بطارية الجهاز بقدرة 57.4 واط في الساعة إلى جانب استهلاكه المنخفض للطاقة، وبعمله لمدة 12 ساعة متواصلة من تشغيل عروض الفيديو بدقة 1080، أو لمدة 14 ساعة من العمل الاعتيادي، أو لمدة 15 ساعة من تصفح الإنترنت.




Digital solutions by