Digital solutions by

لونشان يطلق مجموعة شتاء 2019 في دبي

25 نوار 2018 | 11:38

المصدر: "النهار

الحقيبة المزادنة بفرو الارنب

أحضرت لونشان، الدار الفرنسية للمنتجات الجلدية والأزياء، مجموعتها لشتاء 2018 إلى دبي لتعرضها على عشاق المنتجات الفاخرة في فندق دبي ميديا وان، حيث دُعِي عدد من الشخصيات المؤثرة وممثلو وسائل الإعلام لاستكشافها.


احتفالاً بعيدها السبعين، سلّطت لونشان الضوء على مجموعة Amazone الجديدة المصنوعة من جلد السويد مع شراريب، وتزدان بالرسوم الهندسية وصنعت بعض التصاميم من المخمل المزيّنة بقماش أسود أو أخضر (pine green)، مع القليل من التطريز في الأعلى، وتم إدخال أشرطة من القماش المضلّع أو لمسات من جلد الأرنب. وتداخل في تصميم حقيبة مدوازيل جلد العجل مع طبعة أفعى البايتون بلون كاكي أو أحمر خمري (burgundy) للمسة من الأناقة العالية. 




بعيداً من التقاليد، تبرز Mademoiselle Longchamp وهي حقيبة بطابع الروك آند رول مع فتحات معدنية وصنعت من جلد التمساح وجلد العجل الناعم وتم تنسيق لونين في حقيبة واحدة مثل الأسود مع: الخوخي، الأخضر الزيتوني، الأزرق (pilot blue). وتعتبر هذه الحقيبة مفضلة لدى المشاهير ويذكر ان العارضة العالمية كندال جينير ستجسد مجموعة شتاء 2018 الجديدة وقد شوهد الكثير من النجمات يرتدين هذه الحقيبة الشهيرة مثل كلوي غريس موريتز وشارون ستون وغيرهما... 


اليك سيدتي بعض لقطات من الحفل الذي اقيم أمس في فندق "ميديا ون أوتيل" دبي...






Digital solutions by