Digital solutions by

Honor 10: هاتف مماثل لأيفون X من هواوي وبهذا السعر فقط

17 أيار 2018 | 08:18

كشفت شركة #هواوي خلال حدث عريق في لندن عن هاتفها الجديد Honor 10، والذي يبدو بعد الكشف أنه يتمتع بالكثير من المميزات ليصبح أحد أفضل الإصدارات الجديدة في أسواق الهواتف الذكية.

الهاتف سيصل إلى الأسواق ابتداءً من الأسبوع المقبل وبسعر حوالي 450$، لنسخة 4 جيغابايت من الذاكرة العشوائية و128 جيغابايت سعة التخزين مع الأخذ في الاعتبار أن الهاتف متاح بالفعل في الأسواق الصينية، لذلك ليس هناك الكثير من الأسرار حول الإمكانيات الداخلية له.

ويشبه هاتف هواوي الجديد الى حد كبير هاتف iPhone X، فهناك الكثير من أوجه التشابه بينهم وخاصة الشق العلوي المثير للجدل.

كما يوجد بعض التشابه مع كل من هواتف Honor 9 و Huawei P20 Pro ولكن مع بعض التحديثات، والمرجح أنها ستكون موضع ترحيب من قبل الكثير من المستخدمين، فقد تم تحسين الجهة الخلفية ليقدم نفس الانعكاسات الرائعة ليكون أحد هواتف Honor الرائدة، كما أنه يتميز بالتدرج اللوني الذي يجمع بين اللونين الأزرق والأرجواني واللذين يذكراننا بهاتف P20 Pro الرائع.

ويتميز الهاتف الجديد بشاشة كبيرة الحجم مقاسها 5.84 بوصة LTPS LCD بدقة FullHD، كما يتمتع بميزة رائعة وهي إخفاء قارئ بصمات الأصابع في اسفل زجاج الجهة الأمامية ولكن ليس تحت الزجاج.

ولا يدعم الهاتف ميزة مقاومة الماء أو الغبار، الا انه يأتي بمقبس لسماعات الرأس: 3.5mm، وبطارية سعة 3400 ميلي أمبي، ونظام Android 8.1 Oreo مع واجهة EMUI 8.1 ومعالج Kirin 970.

أما في ما يخص كاميرا الهاتف فتأتي الكاميرا الخلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل و24 ميغابكسل مدعومة بالذكاء الإصطناعي ويمكنها التعرف إلى 500 من السيناريوات المختلفة و22 نوعا من العناصر، أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 24 ميغابكسل، اي انها رائعة لصور السيلفي.


Digital solutions by