Digital solutions by

كيف تحصلين على تسريحة ماريون كوتيار في كانّ؟

16 نوار 2018 | 08:34

تألّقت النجمة الفرنسية ماريون كوتيار بتسريحة مميزة رطبة wet look،  وصبغت شعرها وفق تقنية OMBRE، حيث تتدرج الخصل من الداكن  الى الفاتح البلاتيني عند الأطراف. وقد شوهدت كايت بلانشيت في التسريحة المميزة نفسها، وقد اكتسحت النجمتان السجادة الحمراء بهذا اللوك الرائع، فكيف نحصل على لوك مماثل؟


التسريحات الرطبة أي WET LOOK  هي السائدة في مهرجان "كانّ" وقد رأيناها لدى كل من ماريون كوتيار وكايت بلانشيت وروني مارا وقد لاحظنا أن كل واحدة اعتمدت تسريحة مختلفة؛ فكايت سرحت شعرها من جهة واحدة، وروني مارا من الخلف وماريون اعتمدت البساطة فأرجعت خصلاتها الى الوراء واعتبرت تسريحتها الأجمل. 

أطلّت ماريون كوتيار في مهرجان "كانّ" السينمائي، في فستان غير متجانس القصة من DIOR، واقتصرت تسريحتها البسيطة على الجل للحصول على هذا اللوك الجذاب والراقي. ويمكنك سيدتي أن تقرنيها بأكسسوار جميل للشعر على الطريقة الانكليزية، أو باعتماد مشابك للشعر أو أمشاط من الفضة واللؤلؤ وتجدينها لدى كل من: 

- MAX &CO

- ACCESSORIZE

- DUNE

-OLIVER BONAS



اعتني بشعرك أولاً:

لتحصلي على شعر جميل وتسريحة رائعة عليك باتباع روتين جمالي يبدأ بالخطوات التالية:

- اعتمدي الشامبو المناسب والبلسم الخاص بالشعر الاشقر او الأسود

- ضعي السيروم أو زيت الشعر على شكل بخاخ، الذي يمكن تركه على الشعر من دون تفويحه وترك خصلات الشعر من الأسفل.

- استعملي القناع المغذي من الأفوكادو إذا كان شعرك جافاً أو من العسل إذا كان تالفاً. اما إذا كان مجعداً أو متشابكاً فعليك بالماسك المستخرج من جوز الهند.

- إستعملي الموس الذي يضفي حجماً على شعرك لتحصلي على تسريحة رائعة. 

كيف تسرحين شعرك على طريقة كايت بلانشيت؟

- أما إذا كنت ستسرحين شعرك الرطب من جهة واحدة على طريقة كايت بلانشيت، فعليك باعتماد HAIR PINS المرصعة بأحجار ملونة لمزيد من الرونق. (انظري الى تسريحة كايت)


كيف تسرحين شعرك على طريقة روني مارا؟

أما إذا كنت ستسرحين شعرك على شكل ذيل حصان منخفض فيمكنك اعتماد تاج ناعم رفيع أو اعتماد المشابك الماسية من الخلف كما ترين في الصورة.


Digital solutions by