Digital solutions by

تكلفة فستان زفاف ميغان ماركل الأول بأكثر من 135 ألف دولار... من المصمم؟

5 نوار 2018 | 13:06

المصدر: "الدايلي ميل"

كايت ميدلتون وميغان ماركل.

وأخيراً وبعد طرح عدد من الترجيحات في ما خص فستان زفاف خطيبة الأمير هاري الممثلة الأميركية ميغان ماركل، كشفت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية أنّ ماركل سترتدي فستاناً يحمل توقيع دار الأزياء الفاخرة رالف وروسو في حفل زفافها بـ 19 أيار الجاري والذي تقدّر قيمته بنحو 100 ألف جنيه استرليني أي نحو 135 ألف دولار أميركي

وكشفت مصادر ملكية وأخرى معنية بصناعة الأزياء أنّ ماركل اختارت المصممين البريطانيين لحياكة أحد الفستانين اللذين تنوي ارتداءهما في اليوم الكبير.

وبحسب المعلومات، فإنّ ماركل ستلجأ إلى القماش المخرّم والمطرّز يدوياً لتمشي في ممر كنيسة سانت جورج أمام 600 ضيفاً، فيما سيتابع هذا الحدث الكبير على الشاشة المشاهدون من أنحاء العالم، لا سيّما حفل الاستقبال الذي سيتم من قبل الملكة إليزابيث الثانية في قاعة سانت جورج بقلعة ويندسور.

مصدر آخر كشف أنّ الفستان الأول الي ستطلّ به ميغان يتوقّع أن تصل كلفته إلى 100 ألف جنيه استرليني وستدفع تكاليفه عائلة الأمير هاري الملكية، ويقول المصدر: "يبدو انه سيكون عرس الموسم، لقد استغرق التحضير له مئات الساعات من جانب عدد كبير من العاملين".

الأمير هاري ورغم تسريب كل هذه المعلومات، ليس لديه فكرة من سيصمم فستان زفاف زوجته المستقبلية، ذلك أنه يريد أن تكون "المفاجأة كاملة"، وقال أحد المصادر: "هو متحمّس للغاية وتقليدي في كل شيء يتعلق بالزفاف". 

يذكر انّ ماركل سبق وارتدت فستان الخطوبة للمصممين البريطانيين قدر ثمنه بنحو 56 ألف جنيه استرليني (75 ألف دولار). وما يزيد الترجيحات بأنهما سيوقعان إطلالة ميغان أن فريقاً من دارهما زار في وقت سابق من هذا الأسبوع "المدرسة الملكية للتطريز" بقصر هامبتون كورت والتي كانت مسؤولة عن حياكة الدانتيل الخاص بفستان دوقة كامبريدج الأميرة كايت ميدلتون.

وسترتدي لاحقاً ميغان فستاناً آخر من أجل حفل الاستقبال المسائي وسيكون باللون الأسود يقيمه الأمير تشارلز في منزل فروغمور بحديقة ويندسور غريت بارك. ومن المرجّح أن يحمل تصميم إما الشركة البريطانية "بيربري" حيث يتوقع أن يتولى المدير التنفيذي السابق للشركة كريستوفر بايلي أو "إيرديم"، العلامة التجارية المفضّلة لدى العائلة الملكية.  

ماذا عن مراسم الزواج في هذا اليوم الكبير:

- والدا ماركل سيقابلان الملكة والأمير تشارلز وزوجته كاميليا قبل الزفاف، ثم تصطحب والدة ماركل العروس في سيارة إلى الكنيسة فيما يرافقها والدها إلى الممر.

- هاري سيزور والدته الأميرة ديانا برفقة ثلاثة من أقربائه.

- لن يكون هناك اشبينات وسيستعاض عن ذلك بالأمراء الصغار جورج وشارلوت وميا تندال.

- ستحضر دوقة كامبريدج كايت ميدلتون من دون طفلها الأمير لويس.

- يأمل حضور الأمير فيليب (96 عاماً) لا سيّما أنه لا يزال يخضع لنقاهة بعد استبدال مفصل وركه، مع ترجيحات باحتمال عدم حضوره.

ويتوقّع ان يمضي العروسان شهر العسل في الصيف المقبل.


Digital solutions by