Digital solutions by

المطران منصور رعى تكريم تلامذة "الارثوذكسية" في عكار

20 تشرين الأول 2013 | 09:21

المصدر: النهار - عكار

من احتفال تكريم المتفوقين في المدرسة الوطنية الارثوذكسية عكار - ميشال حلاق

رعى مطران عكار وتوابعها للروم الارثوذكس المتروبوليت باسيليوس منصور حفل تكريم 50 من تلامذة المدرسة الوطنية الارثوذكسية في الشيخ طابا عكار، المتفوقين في امتحانات الشهادات الرسمية، في حضور النائب نضال طعمة، مسؤول القسم الثانوي فيها حنا نقولا وافراد الهيئتين التعليمية والادارية واهالي المكرمين.

القى طعمة كلمة أوضح فيها أن "التفوق لا يأتي نتيجة صدفة، والنجاح لا يمكن إلا أن يكون ابن الإصرار والمثابرة والمتابعة. ونعتز أننا في المدرسة الوطنية الأرثوذكسية نحتضن هامات طالبية اجتهدت وتعبت وسهرت كي تحظى بالنجاح المشرف ومحاكاة فريق تربوي يضم خيرة المربين والمعلمين الذين تعتز الكفاءة بانتمائها إلى معارفهم".

أما المطران منصور أشار الى ان "ما يجدد تواجدنا في هذا المكان ويعطينا الامل ان وسط النفق المظلم نور لا بد ان ينبثق على هذا البلد وعلى الشرق الاوسط التعيس الذي نامل في ان يحكمه اناسا يعملون اكثر مما هم يقولون. اذ نسمع منهم كلاما عظيما عن المحبة والمساواة والعدالة وعن حقوق الانسان والوطنية والعروبة والاشتراكية وعن التضامن والامن والسلام والتضامن، ولكن للاسف فان خلف الكلام العظيم قلوب ضعيفة لا تتجرا ان تحمل الاحمال الثقيلة التي يحملونها للناس وهم لا يحركون ساكنا".

وهنأ منصور التلامذة وشكر للنائب طعمة والاساتذة والاهل الذين "يتعبون ويتابعون بلا كلل ولا ملل ان بالكلام او بالفعل او بالخبرة والمثال الحسن الى جانب تلامذتنا".

بعد ذلك، وزع منصور وطعمة الشهادات التقديرية للمتفوقين.

Digital solutions by