Digital solutions by

تيتي يعلن مبكراً عن قائمة البرازيل في مونديال 2018

17 شباط 2018 | 10:30

المصدر: "أ ف ب"

تيتي ("رويترز").

كشف مدرب #المنتخب_البرازيلي لكرة القدم تيتي عن قائمة من 15 لاعباً بينهم تياغو سيلفا (القائد السابق للمنتخب والحالي لباريس سان جيرمان الفرنسي)، سيكونون ضمن تشكيلة المنتخب، التي تخوض نهائيات #كأس_العالم 2018 في روسيا.

وفي حديث مع موقع "يو او إل"، قال تيتي: "القائمة مفتوحة من جهة، ومقفلة من جهة أخرى. هي مقفلة بخصوص اللاعبين الثابتين مع أنديتهم، وبشكل أكيد مع المنتخب".

وعدد تيتي خلال الحديث 15 اسماً سيذهبون إلى روسيا، هم: "أليسون، داني ألفيش، ماركينيوس، ميراندا، مارسيلو، كاسيميرو، ريناتو، اوغوستو، باولينيو، كوتينيو، #نيمار وغابريال جيسوس، إضافة إلى تياغو سيلفا وفرناندينيو وويليان وفيرمينو".

وتعرض تياغو سيلفا لانتقادات كثيرة بسبب سوء قيادته لمنتخب "السيليساو" في مونديال 2014، وتم استبعاده عن التشكيلة لفترة طويلة، قبل ان يستدعيه تيتي مجدداً في أيلول 2016.

وفي حديث آخر مع "استادو دو ساو باولو"، دافع تيتي عن نيمار، معتبراً انه يحتاج لبعض الوقت كي يتأقلم مع باريس سان جيرمان، الذي انتقل اليه الصيف الماضي من برشلونة الاسباني في صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون أورو. 

وتلعب البرازيل، التي تعتبر مرشحة بقوة لاحراز اللقب، لا سيما بعد نتائجها القوية وتصدرها تصفيات أميركا الجنوبية، في المجموعة الخامسة إلى جانب سويسرا وصربيا وكوستاريكا. 

ويلعب منتخب "السيليساو" ودياً في آذار المقبل مع روسيا ثم مع المانيا، التي يلتقيها لاول مرة بعد السقوط المذل أمامها في نصف نهائي مونديال 2014 بنتيجة قاسية 1-7.

Digital solutions by