Digital solutions by

بعد وادي مشمش حي المرح في عين الذهب يفرح بوصول الكهرباء!

13 تشرين الأول 2013 | 17:16

المصدر: عكار – "النهار"

(تصوير ميشال حلّاق).

بعد وادي مشمش، احتفلت بلدة عين الذهب في محافظة عكار بإنارة منازل حي المرح الواقع عند اطراف البلدة، وذلك للمرة الأولى منذ ما يزيد على 55 عاماً، وذلك في لقاء احتفالي تم خلاله تكريم رئيس دائرة كهرباء عكار غسان خوري تقديراً لجهوده في تأمين محوّل تقوية خاص بالحي الذي ركبت فيه أعمدة الكهرباء وشبكات التغذية بالتيار.
وحضر الاحتفال اعضاء مجلس بلدية عين الذهب وعدد من المخاتير والأهالي الذين عبروا عن فرحة كبيرة ازاء هذا الانجاز الكبير والحلم الذي تحقق بعد جهد.
والقى أحمد خير الدين كلمة باسم بلدية عين الذهب شكر فيها لخوري متابعته هذا الموضوع وسعيه الدائم حتى تحقيق هذا الإنجاز الحيوي الذي أنار عتمة منازل حي المرح، وقدم لخوري درعاً تقديرية عربون محبة وشكر، آملاً من مؤسسة كهرباء لبنان امداد عكار بالتيار الكهربائي بشكل منصف وعادل.
من جهته، شكر خوري للأهالي صبرهم وعاطفتهم وبارك لهم بوصول التيار الكهربائي، وقال ان "مؤسسة كهرباء لبنان تقوم بكل ما امكنها من جهد ووفق الامكانات المتوفرة والمتاحة لديها لتلبية حاجات الأهالي".

وأضاف: "هناك العديد من محطات التقوية تم تركيبها، وعدد من الأحياء تمت انارتها للمرة الأولى، كما ان هناك المزيد من هذه المحولات سيتم تركيبها في الايام المقبلة وفي غير منطقة عكارية وفق الخطة التي تعمل عليها المؤسسة لإيصال التيار الى كل الاحياء، وخصوصاً البعيدة". 
واكد في هذا السياق على "أهمية التعاون ما بين البلديات والاهالي ومؤسسة كهرباء لبنان لما فيه خير أبناء هذه المنطقة ومصلحتهم". 

Digital solutions by