Digital solutions by

مخدرات في علبة مكياجها... توقيف أصالة في مطار بيروت!

25 حزيران 2017 | 21:09

المصدر: "النهار"

انشغلت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر شكّل "مفاجأة" في الأوساط الفنية، إذ كشف مصدر أمني لـ"النهار" عن توقيف الفنانة السورية #أصالة نصري في مطار رفيق الحريري الدولي أثناء توجهها الى القاهرة، بعد العثور على غرامين من مادة الكوكايين في حوزتها، وضعتهما في علبة الماكياج. وأفاد المصدر أيضاً أنّ حجم الكمية يرجح أنها مخصصة للتعاطي.

 وذكر المصدر ان ان دورية من مخفر حبيش قامت باجراءات الاستلام من الامن العام في مطار بيروت حيث كان من المفترض ان تخضع لتحقيق في قضية توقيفها بتهمة حيازة مخدرات من نوع "كوكايين" ويقرر المدعي العام ما اذا كان سيتم توقيف اصالة او اخلاء سبيلها.

ولاحقاً قرر المدعي العام في جبل لبنان كلود كرم تخلية اصالة بسند اقامة وعلى ان تخضع لفحص مخدرات آخر.

واتجهت اصالة الى مطار بيروت برفقة زوجها طارق العريان وكابت اول تعليق لها على حساباتها في مواقع الواصل، معلقة: "الحمدلله".

وكان اسم أصالة ارتبط في محطات عدّة بالجدل، لا سيما بسبب مواقفها السياسية من الحرب الدائرة في بلادها، وإعلان تأييدها للمعارضة ضد النظام الحاكم في #سوريا.

أصالة التي لم تسلم زياراتها إلى لبنان من الجدل، تحوّلت حديث السوشال ميديا الليلة، في انتظار نتائج التحقيق وما ستدلي به على حساباتها.

يذكر أنّ حضور أصالة إلى لبنان هو تلبية لدعوة شركة "إيغل فيلمز" لصاحبها جمال سنان، لحضور إفطارها السنوي الذي أقامته الجمعة في أحد الفنادق البيروتية.


صورة كان قد نشرها الاعلامي نيشان على حسابه في "انستغرام" جمعته بأصالة خلال وجودها في بيروت

Digital solutions by