Digital solutions by

ريم البارودي تصدم جمهورها وتُحرج خطيبها السابق أحمد سعد: "كنت زوجته على سنّة الله ورسوله"!

23 نوار 2017 | 10:17

المصدر: قناة "النهار"

لا تزال الممثلة المصرية ريم البارودي تصدم الجمهور بأخبار "سرية" تتعلق بخطيبها السابق الفنان أحمد سعد بعدما كشفت عن زواجها سرّاً من الممثلة سميّة الخشاب. 

مفاجأة من العيار الثقيل، فجّرتها البارودي خلال حلولها ضيفة مع الإعلامية ريهام سعيد في برنامج "صبايا الخير" عبر قناة "النهار"، حينما كشفت أنّها لم تكن خطيبة سعد فحسب، بل "زوجته على سنّة الله ورسوله" وبمعرفة أسرته وأسرتها، مشيرة إلى أنّ "عقد القران الرسمي حصل بسرعة والطلاق الرسمي تم في آذار الماضي، وبعدها بأيام قليلة علمت من عائلته بزواجه من الخشّاب"، مؤكدة أنها لن تتاجر بالأسباب الخاصة التي أدت إلى هذا الانفصال الذي تمّ خلال التجهيز لحفل الزفاف.

وأفصحت أنّها تعرّفت على سعد منذ 14 عاماً عندما كان متزوجاً، حيث جمعتهما صداقة، وبعد انتهاء زواجه توطدت صداقتهما وتحولت إلى علاقة حب فارتباط فانفصال، مشيرة إلى أنها اعتادت على مدى سبع سنوات على مسامحته في كل مرة.

سبع سنوات من الحب عاشتها مع سعد، سامحته على كثير من الأخطاء، مشيرة إلى أنها تعلمت من انفصالها وأصبحت قوية باحترام.

ونفت البارودي اتصال سعد بها بعد اعلانها خبر زواجه من الخشاب، وقالت إنّ هذا الاتصال لم يحدث اصلاً، مؤكدة أنّ ادعاء الخشّاب محاولة الاتصال بها غير صحيح، وأكدت أنها ليست في حال عداوة مع الخشاب أبداً. وأوضحت أنها توسطت للتعارف بين سعد والخشاب بعدما طلبت الأخيرة منها رقم هاتفه من أجل التعاون معه في ديو لمسلسل "الحلال"، لتعلم عن التواصل العاطفي بينهما ثم تم ابلاغها بخبر زواجهما.



Digital solutions by