Digital solutions by

أناقة وغرابة في التصاميم في كان

20 نوار 2017 | 10:02

في اليوم الثاني لمهرجان "كانّ" أطلت النجمات على السجادة الحمراء، منهن من اخترن أزياء أنيقة وكلاسيكية وأخريات فضلن الغريب والخارج عن المألوف. 

Emily Ratajkowski

العارضة والممثلة الأميركية إميلي راتاجكوسكي اختارت بذلة سوداء غريبة ورائعة من تصميم الشاب النروجي بيتر دانداس الذي كان مديرا فنيا لدى روبيرتو كافالي. وتظهر موهبة هذا المصمم بوضوح من خلال هذا الفستان الخارج عن المألوف، فهو كناية عن "أوفر أول " مصنوع من الشبك والدانتيل ذي أكمام طويلة ومكشوف على الكتقين ومفرغ على شكل مثلث عند الصدر. يلف "الأوفر أول" عند الخصر حزاماً عريضاً من التافتا ينسدل منه ذيل مزين بالكشكش. تصميم رائع فيه الكثير من الابداع.

Jeanne Balibar

الممثلة والمغنية الفرنسية جان باليبار اختارت بذلة "أوف وايت" من ماركة "جاكموس" التي تعود للمصمم الفرنسي سيمون بورت جاكموس. البذلة تتميز بالغرابة، والسترة تبدو أكبر من قياس النجمة وكذلك السروال. الكم يغطي كامل اليد، ولا شك في أن غرابة هذه البزلة لافتة، انما برأينا لا تتناغم مع المناسبة ومع السجادة الحمراء.

Lili Donaldson

العارضة البريطانية ليلي دونالدسون تألقت بفستان أبيض رائع وأنيق من "ديور"، وهو في الأعلى يتألف من كورسيه يظهر مفاتن العارضة ملصقاً بتنورة من التول الشفاف ذي الثنيات ويظهر من تحته مايوه- شورت.

Michelle Williams

الممثلة الأميركية ميشال ويليامز اختارت فستاناً بسيطاً من تصميم لوي فويتون طويلاً ومنقطاً وواسعاً من الأسفل مفتوح على الصدر ويتميز بأكمام الفراشة ويبدو كالمشلح من الخلف.

Petra Nemcova

العارضة التشيكية بترا نيمكوفا تألقت بفستان أبيض أنيق أظهر فتنتها، الكمان طويلان وضيقان، مفرغان على الصدر بشكل مثير مع شق على الجانب يظهر فخذها. وقد زينت الفستان بعقد وأقراط تتناغم مع الزي.

Robin Wright

في اليوم الثاني من المهرجان ارتدت الممثلة روبن رايت ثوباً أخضر أظهر مفاتنها بعكس اليوم الأول الذي لم يكن موفقا. الثوب طويل مصنوع من قماش الحرير شبيه بقميص النوم، لذلك لم ترتدِ النجمة حمالة صدر مما جعلها مثيرة.

Susan Sarandon

حتى في اليوم الثاني لم تتمكن النجمة الأميركية سوزان سارندون من ايجاد أسلوب يليق بطلتها، فلا السترة السوداء تليق بالتنورة الطويلة الجلدية ولا القميص البيضاء العادية جدا تليق بالاثنين معا.

Winnie Harlow

العارضة الكندية المعروفة ويني هارلو اختارت ثوباً أزرق من الأزياء الراقية من تصميم زهير مراد يتميز بضخامته وقماشه الأنيق، وهو كناية عن صدار "سترابلس" مع تنورة ضخمة مستوحاة من عهد الملوك.


Digital solutions by