Digital solutions by

إطلالة ملكية للملكة رانيا وميلانيا ترامب... "أنتِ طويلة"، "إنه الكرسي"! (فيديو وصور)

6 نيسان 2017 | 12:17

نشرت #الملكة_رانيا العبد الله صورة لها مع ملك الأردن عبد الله الثاني من داخل البيت الأبيض، وعلّقت بالقول: "مع جلالة الملك خلال استقبالنا من قبل رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب والسيدة الأولى ميلانيا ترامب في البيت الأبيض".

وزارت الملكة رانيا والسيدة الأولى مدرسة "إكسيل أكاديمي بابليك تشارتر" الابتدائية للفتيات في واشنطن، ضمن سياسة الملكة رانيا للدفاع عن حقوق التعليم، ورصدتهما عدسات الكاميرا تتنزهان داخل الجناح الغربي للبيت الأبيض قبيل المؤتمر الصحافي للملك عبد الله والرئيس #ترامب.

وخلال وجودهما في المدرسة الابتدائية، التفتت ترامب إلى الملكة رانيا ونظرت إلى حيث تجلس وقالت: "أنت طويلة"، لترد الملكة رانيا ضاحكة: "إنه الكرسي".

(أ ب).

 

(أ ف ب).

(أ ب)

 

 

 العيون كانت شاخصة على الإطلالة التي وصفت بالملكية للمرأتين، إذ وصف الإعلام الأميركي اطلالة ميلانيا بأنها تليق بالسيدة الأولى، إذ ارتدت فستاناً أخضر زمرّدياً ووضعت حزاماً جلدياً أسود، وأبقت على شعرها منسدلاً شبيهاً بالصورة الرسمية التي أصدرها البيت الأبيض ونسّقت مع إطلالتها حذاء من تصميم كريستيان لوبوتان بنقشة الثعبان. فيما ارتدت الملكة رانيا لباساً أنيقاً بالأبيض والأسود (تنورة وسترة) ووضعت حزاماً جلدياً أسود أيضاً، ونسقت معها حذاء باللون الأبيض فيما اعتمدت على الشعر المرفوع جزئياً في إطلالة ذكرت بموضة الستينات. الملكة رانيا معروف ارتداؤها أحذية للمصممين جيانفيتو روسي وجيمي تشو.

 (أ ف ب).

 

 

 

Digital solutions by