Digital solutions by

تشيلسي يعود للانتصارات... خطوة كبيرة نحو الفوز

6 نيسان 2017 | 11:26

المصدر: "رويترز"

(عن الانترنت).

من طريقة احتفال لاعبي #تشيلسي بعد فوزهم الصعب 2-1 على مانشستر سيتي أمس الأربعاء، كان من الواضح أنهم يعتقدون أنهم قطعوا خطوة كبيرة نحو الفوز بلقب الدوري الانكليزي الممتاز لـ #كرة_القدم.

وألقى غاري كاهيل وبيدرو بقميصيهما إلى الجماهير، وهما يحتفلان معهم بالانتصار.
وفي المباراة كان سيتي هو الطرف الأفضل بفضل الطريقة المعتادة لبيب جوارديولا المدرب السابق لبرشلونة، والتي تعتمد على الاستحواذ على الكرة والتمريرات المتقنة.

وكان تشيلسي يعلم أنه بحاجة للفوز لاستعادة إيقاعه في صراع اللقب بعد هزيمته المفاجئة 2-1 أمام كريستال بالاس يوم السبت الماضي، وهو ما زاد الشكوك حول الفريق الأكثر سيطرة على البطولة هذا الموسم.

وبالتالي اضطر الفريق اللندني للدفاع بقوة أمام مرماه مما جعل ديفيد سيلفا وكيفن دي بروين وفرناندينيو إلى الاعتماد على التمريرات الطويلة.
وقال انطونيو كونتي مدرب تشيلسي للصحافيين: "أنا سعيد. هذا فوز كبير لنا. ولم يكن سهلا لاننا عانينا كفريق".

وكافح تشيلسي للحفاظ على تقدمه وظهر بعض التوتر بين الجماهير بعد أن علمت أن توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثاني فاز3-1 على سوانزي سيتي.
وبقي تشيلسي متصدرا بفارق سبع نقاط عن توتنهام قبل ثماني جولات من النهاية والتي لن يواجه فيها أي فريق لديه فرصة فعلية في الفوز باللقب.

والمواجهتان الأصعب لتشيلسي هما ضد مانشستر يونايتد وايفرتون بينما سيلعب توتنهام في مواجهة غريمه اللندني ارسنال بالإضافة إلى مانشستر يونايتد.
وقال كونتي: "أفضل شيء لنا هو التفكير في قدرة توتنهام على الفوز في المباريات الثماني المقبلة لكي نفوز باللقب. علينا حصد 18 نقطة. اعتقد أن هذه هي أفضل طريقة لنا". 

 

Digital solutions by