Digital solutions by

"سوق الأزهاراللبنانية" في أسواق بيروت... يستمر لغاية 19 نيسان (صور)

29 آذار 2017 | 18:21

تزامناً مع عيد الأم وحلول فصل الربيع، افتتح للسنة الثانية توالياً "سوق الأزهار اللبنانية" في أسواق #بيروت، في رعاية وزير السياحة أواديس كيدانيان ومشاركة مزارعي ومنتجي الأزهار والشتول اللبنانية وبالتعاون مع شركة سوليدير، ويستمر لغاية 19 نيسان.

ألقى نقيب مزارعي الأزهار وشتول الزينة إلياس كامل كلمته، قائلاً: "أن أهم مطلب هو إنشاء سوق دائم للأزهار يمكن أن يستقطب السياح والخبراء ليتعرفوا على إنتاجنا الوطني، ويؤثر إيحاباً في النمو الإقتصادي والسياحي. كما أنه يكون ملتقى للمزارعين من مختلف المناطق لتصريف إنتاجهم وإحصاء الأنواع والكميات".

 

كما أكد المدير العام شركة سوليدير السيد منير الدويدي "حرص شركة "سوليدير" على دعم سوق الأزهار لما له من مساهمة في تعزيز وتطوير القطاع الزراعي، وهو يشكل فضاءً مشتركاً لتقريب المسافة بين المنتجين والزوار"، مضيفاً: "تتخطى هذه السوق الطابع التجاري لتشكيل فرصة لترسيخ وتفعيل مبادرات مماثلة تجمع بين القطاعين العام والخاص وتخدم كلّ شرائح المجتمع".

 

كيدانيان، قال: "إنه فرح بإفتتاح معرض الأزهار الذي يمثل الجمال والأمل، وهذا يدل على أننا نعرف كيف نجّمل صورة بلدنا ونسّوق تراثنا"، مضيفاً: "إننا ملزمون بالنهوض بهذا البلد من واقعه السيء لواقع أجمل، لأننا شعب يحب الحياة". وختم: "أهنئكم على إقامة هذا المعرض وأطمئن الناس على موسم سياحي واعد هذا الصيف".

تفتح سوق الأزهار يومياً من الأولى بعد الظهر، حتى التاسعة مساءً.

 

Digital solutions by