Digital solutions by

وشوشات

24 آذار 2017 | 19:23

المصدر: خاص – "النهار"

* عقد لقاء بين رئيس نادي بيروت نديم حكيم ورئيس نادي الاخوة الحدت ايلي بعقليني برعاية رئيس بلدية الحدث جورج عون لرأب الصدع اثر الاشكال الذي حصل خلال مباراة الفريقين في دوري الدرجة الثانية في مرحلة الذهاب على ملعب مجمّع الشياح الثقافي والرياضي. وتربط عون الذي هو احد الداعمين الاساسيين لنادي الاخوة علاقة صداقة قديمة مع حكيم.

* يواصل عضو في اتحاد لعبة جماعية منتشرة، يشغل منصب اداري رفيع، استخدام نفوذه لمصالحه الخاصة. فبعد ان لزّم بطولة الى احدى الشركات التي تربطه بها علاقة مهنية، عمد الى توظيف احد الاشخاص من الجنس اللطيف من ضيعته بجهاز حساس من دون اخضاعها لدورة تأهيل ما اثار حفيظة آخرين يعملون منذ سنوات في هذا المجال.

* انهى وفد من نادي برشلونة زيارة الى لبنان تحضيرا لمباراة "كلاسيكو المشاهير" التي ستجمع قدامى مشاهير برشلونة وريال مدريد في 28 نيسان المقبل. وتفقد الوفد مدينة كميل شمعون الرياضية التي ستستضيف اللقاء برفقة وفد من السفارة الاسبانية اطلع على الاجراءات الامنية التي يمكن اتخاذها خلال اللقاء. وقد بلغ عدد البطاقات المباعة حتى مساء الخميس 23 الجاري 12 الفاً و700 بطاقة.

* نقل عن مقربين من مدافع دولي سابق في فريق جبلي الهوى بيروتي الاقامة في لعبة جماعية شعبية عدم بقائه مع فريقه في الموسم المقبل لعدم وفاء الادارة بوعودها.

* رفض اداري شاب الرد على الاخبار الكاذبة التي يروجها نائب رئيس ثالث في اتحاد لعبة جماعية منتشرة متهم بملف تزوير وثيقة رسمية، وسخر من الحملات الاعلامية التي تطاوله من اشخاص كانوا حتى الامس القريب يتباكون على باب النادي طلبا لخدمات. واكد ان الرد سيكون عبر القضاء الذي هو الجهة الوحيدة المخولة بت الملفات.

* بات في حكم المؤكد انتقال قائد فريق طليعي في لعبة جماعية شعبية يشغل مركز خط الوسط الى فريق بيروتي منافس. بعدما باتت مشاركته في التشكيلة الاساسية في المراحل الاخيرة من البطولة قليلة وغير مضمونة.

* تردد ان وراء انسحاب احد النوادي من بطولة لعبة جماعية رابعة قرار من رئيس النادي وقف تمويل الفريق بذريعة الاعتراض على احد الحكام الدوليين.

* استهزأ مصدر اتحادي في لعبة جماعية منتشرة، طلب عدم ذكر اسمه، بقرار عضو في الاتحاد يشغل منصب اداري رفيع، بعدم السماح لزملائه في اللجنة الادارية التواصل مع موظفي الاتحاد الا عبره، واكد انه مخالف للنظام وغير قانوني ولن يمر!

* بات انتقال مهاجم النجمة اللاعب خالد تكجي الى الانصار مسألة وقت، بعدما تبلغ الاخير من المدير الفني للفريق جمال الحاج ان مكانه في التشكيلة الاساسية في الموسم المقبل غير مضمون.

* تبين ان اتحاد لعبة جماعية منتشرة لم يستدرج اي عروض لتلزيم احدى بطولاته لشركة قريبة من عضو يشغل منصب اداري رفيع، خلافا لما ذكره رئيسه. وان عملية اختيار الشركة التي ستتولى تنظيم البطولة تم بناء على اقتراح نائب ثالث للرئيس في اطار تبادل الادوار بين الاعضاء الموالين للرئيس.

* بات انتقال كابتن فريق النجمة السابق عباس عطوي المبعد عن فريقه بقرار اداري، الى فريق الشباب العربي الصاعد حديثا الى دوري الدرجة الاولى مسألة وقت، بعدما وصلت المفاوضات بينهما الى مراحلها النهائية.

* دعا احد المقربين من اتحاد لعبة جماعية منتشرة بعض الاعضاء الذين يفاخرون بانجازات وهمية يدعون تحقيقها ويتدافعون لتبني انجاز استضافة بطولة قارية تكلف اكثر من خمسة ملايين، الى تسديد رواتب الموظفين والحكام المتأخرة!

Digital solutions by