Digital solutions by

بطولة إيطاليا: انتر يعمّق جراح بولونيا بهدف "غابيغول"... استعادة المركز الرابع

19 شباط 2017 | 15:59

المصدر: (أ ف ب)

(عن الانترنت).

عمّق انتر ميلان جراح مضيفه بولونيا عندما تغلب عليه 1-صفر اليوم، في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الايطالي لـ #كرة_القدم.
وانقذ المهاجم البديل البرازيلي الواعد غابريال باربوزا (23 عاما) الملقب بـ "غابيغول" انتر ميلان من فخ بولونيا وسجل له هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 81 من مسافة قريبة اثر تمريرة عرضية للمدافع دانيلو دامبروزيو تابعها بيسراه داخل المرمى الخالي.

وهو الهدف الاول لغابيغول الذي دخل في الدقيقة 74 مكان انطونيو كاندريفا، بالوان انتر ميلان منذ انتقاله الى صفوفه في اب الماضي قادما من سانتوس مقابل 30 مليون أورو، وذلك عقب تتويجه مع منتخب بلاده بالذهب الاولمبي للمرة الاولى في تاريخه.

وواصل انتر ميلان صحوته وحقق فوزه الثاني على التوالي منذ خسارته امام مضيفه يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب في الاعوام الخمسة الاخيرة، والخامس عشر هذا الموسم، فرفع رصيده الى 48 نقطة واستعاد المركز الرابع بفارق الاهداف من اتالانتا الذي كان انتزعه السبت بفوزه الصعب على كروتوني صاحب المركز الاخير 1-صفر.

وواصل المدرب ستيفانو بيولي نتائجه الجيدة مع النادي منذ تسلمه ادارته الفنية خلفا للهولندي فران دي بوير فحقق الفوز العاشر في 13 مباراة، وانعش حظوظ الفريق في المشاركة في مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.

في المقابل، مني بولونيا بخسارته الرابعة على التوالي وفي مبارياته الخمس الاخيرة التي لم يذق فيها طعم الفوز، والثانية عشرة هذا الموسم، فتجمد رصيده عند 27 نقطة في المركز الخامس عشر.

ويلعب لاحقا كييفو مع نابولي، وبيسكارا مع جنوى، وسمبدوريا مع كالياري، واودينيزي مع ساسوولو، وروما مع تورينو، وميلان مع فيورنتينا.

ترتيب فرق الصدارة:
1- يوفنتوس 63 نقطة من 25 مباراة
2- روما 53 من 24
3- نابولي 51 من 24
4- انتر ميلان 48 من 25
5- اتالانتا 48 من 25.

Digital solutions by