Digital solutions by

الوسوف، هيفا، نوال وفنانون... إصدارات في عيد الحب استمعوا إليها! (فيديو)

15 شباط 2017 | 14:56

إصدارات كثيرة لفنانين في العالم العربي اختاروا تزامن موعد صدورها مع #عيد_الحب، هنا أبرزها:

أصدر الفنان #جورج_وسوف على قناته الخاصة عبر "يوتيوب" أغنية جديدة بعنوان "بندهلك"، كتبها الشاعر تركي الشيخ ولحّنها الموسيقار صلاح الشرنوبي. يذكر أنّ الجمهور المصري على موعد مع حفل غنائي للوسوف في 24 من الشهر الجاري، إذ يعقد مؤتمراً صحافياً في 22 منه يتحدث فيه مع وسائل الاعلام المصرية.

 

 من جانبه، طرح الفنان #عمرو_دياب في قناته عبر "يوتيوب"، كليب أغنية "معاك قلبي" من ألبومه الأخير "أحلى وأحلى"، كتبها تامر حسين ولحنها محمد النادي. وصوّرت الأغنية على طريقة الفيديو كليب بإدارة المخرج هادي الباجوري من إنتاج شركة "ناي".

 

 اما الفنان صابر الرباعي، فطرح أغنية بعنوان "ملكت الكون" في قناته الرسمية عبر "يوتيوب"، من كلمات هاني الصغير وألحان وتوزيع خالد البكري.

 

 الفنانة نجوى كرم أصدرت برومو أغنية "حبيبي مين" في قناتها الرسمية عبر "يوتيوب"، التي صورتها على طريقة الفيديو كليب بإدارة المخرج فادي حداد. الأغنية من كلمات وائل الاشقر وألحان وتوزيع ملحم أبو شديد.

 أما الفنانة #نوال_الزغبي، فأصدرت في قناتها أغنية "تولّع" باللهجة العراقية، من كلمات عدنان الأمير وألحان بسّام مهدي، وتستعد لتصويرها على طريقة الفيديو كليب قريباً بإدارة المخرج جو بو عيد.

 

 الفنانة #هيفا_وهبي فأجات جمهورها ونشرت أغنية بعنوان "قلها بحبك" عبر تطبيق "أنغامي"، من كلمات عمرو المصري وألحان سامر أبو طالب وتوزيع شريف مكاوي.

وأيضاً أصدر الفنان زين العمر أغنية "بشتقلك" عبر تطبيق "أنغامي" من كلمات سمير خليفة وألحان وسام الامير وتوزيع وليد قبلان وانتاج "زين برودكشن".

في حين أطلقت الممثلة السورية نسرين طافش جديدها تزامناً مع عيد الحب في أول تجربة غنائية لها بعنوان "متغيّر عليي" عبر تطبيق "أنغامي". الأغنية من كلمات وألحان إياد الريماوي وصورتها على طريقة الفيديو كليب بإدارة المخرج سعيد الماروق.

 

 الفنانة ماريتا الحلاني أصدرت ايضاً خلال عيد الحب أغنية جديدة بعنوان "اشتقتلك" من كلمات مارسيل مدور والحان نبيل الخوري وتوزيع سليمان دميان وطارق مجدلاني وإنتاج شركة "روتانا".

 

 

 

Digital solutions by