Digital solutions by

وشوشات

13 شباط 2017 | 17:34

المصدر: خاص – "النهار"

* استغربت اوساط ادارية في ناد بيروتي عريق، فريقها في لعبة جماعية واسعة الانتشار يعاني اوضاعا صعبة، الحملة التي شنها امين سر النادي على رئيسه عبر احدى الاذاعات. وربطت الاوساط موقف امين السر بالصراع على النفوذ داخل النادي خصوصا بعد عقد الرعاية الاخير للنادي مع احد المصارف الذي يبدو انه لا يحظى بإجماع الادارة.

* تبين ان نافذين في فريق نادي بيروتي يشارك في دوري درجة دنيا في لعبة جماعية شعبية، ينشطون في بيع المباريات بعدما اطمأنوا الى وضع فريقهم في الترتيب وعدم هبوطه الى درجة ادنى.

* لم تعرف الاسباب التي تمنع ادارة نادي متني وسطي، فريقها في لعبة جماعية منتشرة يعاني من مشاكل فنية، من صرف شيكات كانت حصلت عليها من رئيس اتحاد اللعبة لضمان صوتها في الانتخابات. علما ان البعض يشكك بوجود الشيكات ويعتبر ان الامر لم يكن سوى تبرير للموقف الانتخابي للنادي.

* تردد ان قرار انشاء هيئة ادارة المنشآت الرياضية قد وضع على نار حامية، وان بعض الجهات المعنية رفعت اسماء مرشحيها الى عضوية اللجنة، علما ان تعديلا طرأ على نظامها يمنع على أي عضو في لجنة ادارية لاتحاد رياضي من شغل أي منصب في الهيئة.

* نفى اكثر من عضو في اتحاد لعبة جماعية واسعة الانتشار ادعاءات عضو في الاتحاد يشغل منصباً ادارياً رفيعاً عن وجود اجماع على مضمون البيان الذي كتبه وضمن نصه تهديد ووعيد من دون اطلاع زملائه في الاتحاد على مضمونه.

* لم يحضر عضو في اتحاد لعبة جماعية شعبية، يشغل منصباً ادارياً رفيعاً، الحفل التكريمي لفريق بطل لنادي بيروتي سوى دقائق معدودة وغادر قبل بدء الاحتفال رافضاً القاء كلمة كما كان وارداً في البرنامج، من دون ان تعرف الاسباب.

* اثر انتهاء المباراة التي جمعت فريقين في لعبة جماعية شعبية احدهما من خارج العاصمة والآخر جبلي دخل اداري بارز من النادي الخاسر الى غرفة الحكام وانّبهم ثم تلاسن معهم حتى ان صراخه سمع في ارجاء الملعب كما نقل احد الذين كانوا قرب الغرفة.

* استغربت اوساط رياضية هرولة عضو في اتحاد لعبة جماعية منتشرة، يشغل منصب اداري رفيع، خلف الكاميرا في كل مناسبة لشن هجوم على اشخاص كشفوا معلومات مؤكدة بالوثائق والمستندات عن امور قانونية تطاوله. وهزأت الاوساط نفسها من اسلوب التهديد والوعيد الذي يستعمله في رده.

Digital solutions by