Digital solutions by

امينيم يوجه انتقادات لاذعة لدونالد ترامب... ماذا قال له؟

4 شباط 2017 | 19:00

المصدر: "أ ف ب"

وجه مغني الراب الاميركي امينيم انتقادات لاذعة للرئيس الاميركي دونالد ترامب في اطار اسهامه الفني في البوم "آي ديسايدد" للنجم الصاعد في الراب بيغ شون والذي صدر الجمعة.
ففي هذه الاغنية الثنائية التي تحمل عنوان "نو فايفرز"، اطلق امينيم شتائم في حق ترامب متوعدا ب"افشال العلامة التجارية" للملياردير.
وفي هذا الالبوم الذي يسلط فيه المغنيان المتحدران من ديترويت الضوء على اصولهما المتواضعة ويتساءلان عن الاتجاه الذي يسلكه العالم، يندد امينيم بالحملة الانتخابية التي اعتمدها الرئيس الاميركي الجديد لجهة المواقف العنصرية التي تضمنتها.
وقد خصص امينيم اكثر الهجمات الكلامية حدة لآن كولتر وهي من المعلقين المحافظين المعروفة بتصريحاتها الاستفزازية والتي يدعو مغني الراب الى القيام بشتى انواع العنف في حقها بما في ذلك دهسها بالسيارة.
وكان امينيم تعرض كلاميا لدونالد ترامب خلال حملته الانتخابية مع اغنية تحمل عنوان "كامباين سبيتش" (خطاب الحملة) ايد خلالها حركة "بلاك لايفز ماتر" (حياة السود مهمة) التي تندد بالعنف الممارس من الشرطة في حق السود.
ويحتل المغني الابيض صدارة قائمة اكثر مغني الراب مبيعا في تاريخ الهيب هوب. ولم يتطرق الى السياسة بدرجة كبيرة لكنه عرف عن نفسه في اكثر الاحيان بأنه من اليسار في حين اثارت اغنياته احيانا الجدل بسبب تصريحاته التي صنفت على انها مسيئة في حق النساء والمثليين جنسيا.
ويؤكد امينيم انه يحضر لالبومه الجديد الذي سيكون الاول له منذ سنة 2013.

Digital solutions by