Digital solutions by

بعد استقالته... هاني شاكر يتّهم فناناً آخر بالتحريض ضدّه

1 شباط 2017 | 10:49

المصدر: "فايسبوك"

لا يزال مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية في مصر يسعى لإقناع الفنان هاني شاكر بالعدول عن استقالته من منصب نقيب الموسيقيين، في حين لوّح عدد كبير من الموسيقيين بتقديم استقالتهم من النقابة في حال لم يتراجع عنها.

لكن يبدو أن شاكر حسم أمره في هذا الموضوع، ولا نية له بالعودة عن استقالته، إذ كتب في حسابه عبر "فايسبوك": "الأمر انتهى، قرار استقالتي لا رجعة عنه... مفيش كلام هيتقال تاني فى الموضوع"، متوجهاً بالشكر لكل من سانده في المحنة الأخيرة وقال: "ألف شكر لناس كتير ضحيت عشانها، شكراً للحياة اللي انا اتعلمت منها، شكراً طيبتي كانت غلطة وأنا بدفع ثمنها".

إلا أنّ معركة شاكر يبدو انها انتقلت من عازف الطبل سيد عشماوي المعروف بـ"سيد الأبيض" المشطوب أخيراً من نقابة المهن الموسيقية إلى الفنان إيمان البحر درويش بعدما تقدّم محامي شاكر ياسر قنطوش ببلاغ يتهم فيه درويش بتحريض "سيد الابيض" والايعاز له بنشر فيديوات تسيء لسمعة شاكر، وذلك لوجود مصالح شخصية يهدف منها العودة لمنصب نقيب المهن الموسيقية.

وأفاد قنطوش في بلاغه أن الفيديوات التي بثها "سيد الأبيض" بتوجيه وتحريض من درويش تضمنت عبارات مسيئة لشخص شاكر بسبه وشتمه، مما دفعه إلى التوجه اليوم إلى قسم الشرطة لتحرير محضر ضدهما، وأن هناك اسطوانة مدمجة سيتم تقديمها إلى النيابة العامة تحوي دليلاً بالاتهامات المنسوبة الى المشكو في حقهما.

إلا أن الفنان درويش نفى اتهامات شاكر له، وقال في بيان نشره في حسابه عبر "فايسبوك": "ليس هناك اي علاقة تذكر بين "سيد الابيض" والفنان ايمان البحر درويش ولم يلتق به أبداً طوال فترة خلافه مع النقابة والفنان هاني شاكر"، موضحاً أنّ "تدخل الفنان درويش لرفع الظلم عن "سيد الابيض" بعد مكالمات عدة من الموسيقيين وابن سيد الابيض الذي كان يبكي مما يحدث لأبيه بعد قرار الإفراج عنه من النيابة العامة والتعنت في استمرار حبسه واستجاب السيد وزير الداخلية وقيادات الداخلية والسيد مدير أمن الجيزة في رفع الظلم عن سيد الابيض".

 

وتوجّه درويش إلى شاكر بالقول: "لا أقول لك الا كلمات لا تعلم قدرها ولا قوتها ولا تأثيرها، حسبي الله ونعم الوكيل فهو نعم المولى ونعم النصير".

 

Digital solutions by